Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوسعادة, راشة |
|
dc.date.accessioned |
2023-06-13T13:32:05Z |
|
dc.date.available |
2023-06-13T13:32:05Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/23633 |
|
dc.description.abstract |
.إن الدور الهام الذي ٌلعبه االتصال الداخلً فً تسٌٌر المؤسسات وخاصة الخدماتٌة
منها دفع العدٌد من الباحثٌن التركٌز على هذا العامل نظرا لدوره الكبٌر فً تفصٌل
إستراتٌجٌة هذه المؤسسات بصفته عنصرا ال ٌمكن الستؽناء عنه فً أي مؤسسة
محاولٌن الكشؾ على أنواع االتصال ، اتصال الداخلً وأهدافه واهم المعٌمات إلً
تعرلل تدفك المعلومات داخل المؤسسة من خالل هذه الدراسة حاولت التعرؾ على مدى
مساهمة االتصال الداخلً فً تسٌٌر المؤسسات الخدماتٌة وتوصلت إلى أن االتصال
الداخلً احد أهم العناصر التً ال ؼنى عنها داخل المؤسسة فنجاح المؤسسة
ٌتولؾ على مدى فعالٌة االتصال . |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية |
en_US |
dc.subject |
دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة السياحية |
en_US |
dc.title |
دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسات السياحية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية-وكالة تركي للاسفار مستغانم |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée