Dépôt DSpace/Manakin

دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسات السياحية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوسعادة, راشة
dc.date.accessioned 2023-06-13T13:32:05Z
dc.date.available 2023-06-13T13:32:05Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/23633
dc.description.abstract .إن الدور الهام الذي ٌلعبه االتصال الداخلً فً تسٌٌر المؤسسات وخاصة الخدماتٌة منها دفع العدٌد من الباحثٌن التركٌز على هذا العامل نظرا لدوره الكبٌر فً تفصٌل إستراتٌجٌة هذه المؤسسات بصفته عنصرا ال ٌمكن الستؽناء عنه فً أي مؤسسة محاولٌن الكشؾ على أنواع االتصال ، اتصال الداخلً وأهدافه واهم المعٌمات إلً تعرلل تدفك المعلومات داخل المؤسسة من خالل هذه الدراسة حاولت التعرؾ على مدى مساهمة االتصال الداخلً فً تسٌٌر المؤسسات الخدماتٌة وتوصلت إلى أن االتصال الداخلً احد أهم العناصر التً ال ؼنى عنها داخل المؤسسة فنجاح المؤسسة ٌتولؾ على مدى فعالٌة االتصال . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة السياحية en_US
dc.title دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسات السياحية en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية-وكالة تركي للاسفار مستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte