Dépôt DSpace/Manakin

اليات الاتصال التجاري في ترويج للخدمة المصرفية في ظل المنافسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عسري, خيرة
dc.date.accessioned 2023-06-22T13:41:55Z
dc.date.available 2023-06-22T13:41:55Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/23686
dc.description.abstract لمعرفة كيف لالتصال التجاري في مصرف السالم أن يروج لخدماته في ظل المنافسة التجارية بين البنوك. قمنا بدراسة حالة لمصرف السالم بوالية أدرار تم جمع المعلومات والبيانات من خالل المقابالت مع عينة البحث التي تمثلت في موظفين دائميين في خلية التسويق و االتصال بمصرف السالم و الوثائق الرسمية المقدمة من طرف مدير فرعة والية أدرار. و توصلنا من خالل هذه الدراسة إلى أن مصرف السالم يتبنى االتصال التجاري في الترويج لخدماته، فنجد أن المزيج االتصالي الخدماتي للمصرف يعتمد بصورة مطلقة على التسويق المباشر و العالقات العامة من خالل مشاركاته الدائمة في مختلف الملتقيات و التظاهرات والرسائل النصية االستعالمية مع الزبائن والعمالء. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject االتصال التجاري ، الترويج المصرفي ، الخدمات المصرفية ، مصرف السالم. en_US
dc.title اليات الاتصال التجاري في ترويج للخدمة المصرفية في ظل المنافسة en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مصرف السلام ولاية ادرار en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte