Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عسري, خيرة |
|
dc.date.accessioned |
2023-06-22T13:41:55Z |
|
dc.date.available |
2023-06-22T13:41:55Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/23686 |
|
dc.description.abstract |
لمعرفة كيف لالتصال التجاري في مصرف السالم أن يروج لخدماته في ظل المنافسة
التجارية بين البنوك.
قمنا بدراسة حالة لمصرف السالم بوالية أدرار تم جمع المعلومات والبيانات من خالل
المقابالت مع عينة البحث التي تمثلت في موظفين دائميين في خلية التسويق و االتصال
بمصرف السالم و الوثائق الرسمية المقدمة من طرف مدير فرعة والية أدرار.
و توصلنا من خالل هذه الدراسة إلى أن مصرف السالم يتبنى االتصال التجاري في الترويج
لخدماته، فنجد أن المزيج االتصالي الخدماتي للمصرف يعتمد بصورة مطلقة على التسويق
المباشر و العالقات العامة من خالل مشاركاته الدائمة في مختلف الملتقيات و التظاهرات
والرسائل النصية االستعالمية مع الزبائن والعمالء. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية |
en_US |
dc.subject |
االتصال التجاري ، الترويج المصرفي ، الخدمات المصرفية ، مصرف السالم. |
en_US |
dc.title |
اليات الاتصال التجاري في ترويج للخدمة المصرفية في ظل المنافسة |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة مصرف السلام ولاية ادرار |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée