Dépôt DSpace/Manakin

دور الاتصال المؤسساتي في تحسين خدمة البنوك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عفيف, عبد الرحمان
dc.contributor.author فاتح, عابد
dc.date.accessioned 2023-06-25T09:41:56Z
dc.date.available 2023-06-25T09:41:56Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/23707
dc.description.abstract يعترب االتصال املؤسسات من ظواهر القدمية اليت صاحبت العمل االداري يف خمتلف مراحله منذ بروزه ابعتباره ضرورة ملحة ال غىن عنها يف نشاط اي مؤسسة فهو اساليب واالليات والوسائل اليت تربط االنسان بغريه يف بيئة العمل. فقد اضحى االتصال املؤسسات عنصر اساسي لدراسة اي اسرتاتيجيات تقوم هبا املؤسسات واملنظمات من اجل جناح نشاطها وحتسني جودة خدماهتا خاصة مع هذا العصر الذي اضبح يعيش فيه العامل يف حتدايت جديدة إلقحام تكنولوجيا جديدة يف املؤسسات املالية من اجل رفع وترية تنافس يف جماالهتا وهذا ما دفعنا لطرح التساؤل االت: ما دور الذي يقوم به االتصال املؤسسات يف حتسني خدمات بنك الفالحة والتنمية الريفية بعشعاشة؟ en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject االتصال املؤسسات، البنوك. اخلدمة املصرفية en_US
dc.title دور الاتصال المؤسساتي في تحسين خدمة البنوك en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية لبنك الفلاحة والتنمية الريفيةوكالة عشعاشة en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte