Dépôt DSpace/Manakin

دور الميدياالاجتماعية في الترويج للخطاب الديني المعاصر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author اسباعي, زبير
dc.date.accessioned 2023-06-27T08:44:18Z
dc.date.available 2023-06-27T08:44:18Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/23722
dc.description.abstract تعد مواقع التواصل اإلجتماعي أو ما يعرف بالميديا اإلجتماعية نوعا من أنواع اإلعالم الجديد الذي نشأ وتطور في بيئة األنترنت وتكنولوجيا الوسائط المتعددة، حيث تعد شبكة األنترنت في عصرنا من أنجح الوسائل التي يمكن من خاللها، الوصول إلى أكبر قدر من شرائح المجتمع فهي وسيلة جامعة لكل خواص اإلعالم المسموعة منها والمرئية وهذا من خالل مواقعها وشبكات التواصل التي تحتويها هذه الشبكة لتصبح بذلك أداة جديدة من أدوات اإلعالم الديني لكن من منظور مختلف شكال ومضمونا، من خالل صفحات شبكة الفيسبوك تظهر خطابات دينية تفاعلية وتشاركية تهدف إلى نشر الثقافة الدينية، لما لها من تأثير في نشر المعلومات ورسائل مختلفة سياسية كانت أو دينية أو إجتماعية ثقافية، هذا وقد تضمنت هذه الدراسة مجموعة من المعلومات والمعارف حول هذا الموضوع إضافة لد ارسة إحدى الصفحات األكثر تفاعالً وانتشا ار في الج ازئر صفحة الشيخ سيدي أحمد المغيلي الذي عرف بمحاربته للطوائف الدخيلة على اإلسالم والتي ال تتماشى مع منهج الوسطية واإلعتدال. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject لخطاب الديني، الميديا الجديدة، الميديا االجتماعية، الوسائط المتعددة، صفحة فيسبوك " الشيخ الحاج أحمد المغيلي en_US
dc.title دور الميدياالاجتماعية في الترويج للخطاب الديني المعاصر en_US
dc.title.alternative دراسة تحليلية لصفحة فيسبوك الشيخ حاج أحمد المغيلي en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte