Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مسري, أحلام |
|
dc.contributor.author |
مشتي, عبد الكريم |
|
dc.date.accessioned |
2023-10-08T08:37:54Z |
|
dc.date.available |
2023-10-08T08:37:54Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24395 |
|
dc.description.abstract |
عالجت دراستنا استراتیجیات العلاقات العامة التي اعتمدتھا الجامعة لترویج المؤسسات الناشئة
حیث تھدف ھذه الدراسة الى ابراز أھمیة ومكانة استخدام استراتیجیات العلاقات العامة لترویج
المؤسسات الناشئة في الجامعة الجزائریة.
وقد اعتمدنا في دراستنا ھذه على المنھج المسحي الوصفي لأنھ أسلوب من أسالیب التحلیل
المرتكزة على معلومات كافیة ودقیقة، كما اعتمدنا على تقنیة تحلیل المضمون وھي تقنیة
أساسیة في دراستنا أما التقنیة الثانیة الثانویة ھي المقابلة والتي تمت مع أستاذ مجاھد مصطفى.
وقد امتدت الدراسة من 02 مارس إلى 15 جوان من سنة 2023 ومن أھم النتائج المتوصل
إلیھا: حسن استخدام استراتیجیات العلاقات العامة لترویج المؤسسات الناشئة، كما أصبحت
المؤسسات الناشئة حدیث العالم تساعد الطلاب خروج من قوقعة البطالة والفشل، الإقناع إحدى
المھارات الھامة والضروریة لترویج المؤسسات الناشئة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية |
en_US |
dc.subject |
المؤسسات الناشئة، استراتیجیة العلاقات العامة، الترویج والإقناع. |
en_US |
dc.title |
استراتيجيات العلاقات العامة التي تعتمدها الجامعة لترويج المؤسسات الناشئة |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية جامعة مستغانم |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée