Dépôt DSpace/Manakin

استراتيجيات العلاقات العامة التي تعتمدها الجامعة لترويج المؤسسات الناشئة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مسري, أحلام
dc.contributor.author مشتي, عبد الكريم
dc.date.accessioned 2023-10-08T08:37:54Z
dc.date.available 2023-10-08T08:37:54Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24395
dc.description.abstract عالجت دراستنا استراتیجیات العلاقات العامة التي اعتمدتھا الجامعة لترویج المؤسسات الناشئة حیث تھدف ھذه الدراسة الى ابراز أھمیة ومكانة استخدام استراتیجیات العلاقات العامة لترویج المؤسسات الناشئة في الجامعة الجزائریة. وقد اعتمدنا في دراستنا ھذه على المنھج المسحي الوصفي لأنھ أسلوب من أسالیب التحلیل المرتكزة على معلومات كافیة ودقیقة، كما اعتمدنا على تقنیة تحلیل المضمون وھي تقنیة أساسیة في دراستنا أما التقنیة الثانیة الثانویة ھي المقابلة والتي تمت مع أستاذ مجاھد مصطفى. وقد امتدت الدراسة من 02 مارس إلى 15 جوان من سنة 2023 ومن أھم النتائج المتوصل إلیھا: حسن استخدام استراتیجیات العلاقات العامة لترویج المؤسسات الناشئة، كما أصبحت المؤسسات الناشئة حدیث العالم تساعد الطلاب خروج من قوقعة البطالة والفشل، الإقناع إحدى المھارات الھامة والضروریة لترویج المؤسسات الناشئة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject المؤسسات الناشئة، استراتیجیة العلاقات العامة، الترویج والإقناع. en_US
dc.title استراتيجيات العلاقات العامة التي تعتمدها الجامعة لترويج المؤسسات الناشئة en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية جامعة مستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte