Dépôt DSpace/Manakin

أليات ووسائل نشر الثقافة المقاولاتية في الوسط الجامعي:دراسة حالة لدار المقاولاتية لجامعة عبد الحميد ابن باديس مستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن عطية, حبيبة
dc.contributor.author ربوط, حنان
dc.date.accessioned 2023-10-09T10:30:14Z
dc.date.available 2023-10-09T10:30:14Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24440
dc.description.abstract تبني فكرة المقاولاتية أصبح موضوع الساعة في الجزائر هدفت هذه الدراسة على تسليط الضوء على أهم الوسائل والطرق التي تعتمد عليها دار المقاولاتية لتفعيل عملية نشر الثقافة المقاولاتية في الوسط الجامعي،حيث تلعب الجامعات اليوم دورا مهما في المجتمع وخاصة عند الطلبة حيث تعمل كمحلاكات ومرافق الطلاب حاملين الشهادات الجامعية في تحقيق مشاريعهم المبتكرة وتساعد على تطوير مهارتهم والإندماج في سوق العمل وتحمل المخاطر من ىأجل دفع عجلة التنمية والقضاء على البطالة en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية لجامعة مستغانم en_US
dc.subject أليات-وسائل-نشر الثقافة المقاولاتية-الوسط الجامعي en_US
dc.title أليات ووسائل نشر الثقافة المقاولاتية في الوسط الجامعي:دراسة حالة لدار المقاولاتية لجامعة عبد الحميد ابن باديس مستغانم en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte