Dépôt DSpace/Manakin

-الإتصال الرقمي دوره في تحسين صورة المؤسسة الخدماتية:دراسة ميدانية بمؤسسة اتصالات الجزائر -فرع مستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن نابي, سليمة
dc.contributor.author بن محطي, صافية
dc.date.accessioned 2023-10-09T13:31:57Z
dc.date.available 2023-10-09T13:31:57Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24489
dc.description.abstract تعالج هذه الدراسة موضوع الإتصال الرقمي ودوره في تحسين صورة المؤسسة الخدماتية مع اختيارنا لوكالة اتصالات الجزائر بمستغانم نموذج للدراسة باعتبار الإتصال الرقمي أحد الركائز التي أصبحت تعتمد عليها مختلف المؤسسات الجزائرية مهما كان طابعها لتحسين صورتها وتطوير أدائها وقد تناولت الدراسة الموضوع من جانب مفهوم الإتصال الرقمي ودوره داخل مؤسسة اتصالات الجزائر من حيث رسم صورة حسنة عنها وتطوير الأداء الوظيفي من جهة أخرى en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية لجامعة مستغانم en_US
dc.subject الإتصال الرقمي-دوره-تحسين-صورة-المؤسسة الخدماتية en_US
dc.title -الإتصال الرقمي دوره في تحسين صورة المؤسسة الخدماتية:دراسة ميدانية بمؤسسة اتصالات الجزائر -فرع مستغانم en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte