Dépôt DSpace/Manakin

انعكاس المحتوى الإعلامي للمؤثرين على السلوك الشرائي لدى المرأة الجزائرية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author نور, أمينة
dc.contributor.author صلاي, بختة
dc.date.accessioned 2023-10-10T10:27:53Z
dc.date.available 2023-10-10T10:27:53Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24515
dc.description.abstract يعتبر التسويق الإلكتروني عبر المؤثرين من أحد أهم الأنماط التسويقية انتشارا في الوقت الحالي وعليه هدفت هذه الدراسة إلى معالجة هذا الموضوع الذي تمحورت الإشكالية حول انعكاس المحتوى الإعلامي للمؤثرين على السلوك الشرائي لدى المستهلك المرأة الجزائرية en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject انعكاس-المحتوى الإعلامي-السلوك الشرلئي-المرأة الجزائرية en_US
dc.title انعكاس المحتوى الإعلامي للمؤثرين على السلوك الشرائي لدى المرأة الجزائرية en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte