Dépôt DSpace/Manakin

أثر التنظيم على العملية الإتصالية في المؤسسة التربوية الجزائرية:دراسة ميدانية بمتوسطة خوصة عبد الله بلحضري عين تادلس

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عجال, لبنى
dc.contributor.author برايكية, سهام
dc.date.accessioned 2023-10-12T10:48:21Z
dc.date.available 2023-10-12T10:48:21Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24587
dc.description.abstract يعتبر التنظيم من أحب المواضيع الإدارية إلى نفوس واضعي النظريات الإدارية ويمكننا نعرفه على أنه عبارة عن عملية بناء أوضاع ضرورية لتنفيذ المخطط تنفيذا فعالا إلى جانب المحافظة على هذه الأوضاع وقد اعتمدنا على المنهجية البحث العلمي باستخدام المنهج الكيفي المقترب الإثنوجرافي باستخدام أدوات جمع البيانات وهي الملاحظة والمقابلة وأسلوب تحليل المعطيات باتباع نظرية التحليل الإسترتيجي لميشال كروزيه وتسليط الضوء على الإستراتيجيات في محل الدلااسة ألا وهي المؤسسة التربوية متوسطة خوصة عبد الله en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject أثر-التنظيم-العملية الإتصالية-المؤسسة التربوية الجزائرية en_US
dc.title أثر التنظيم على العملية الإتصالية في المؤسسة التربوية الجزائرية:دراسة ميدانية بمتوسطة خوصة عبد الله بلحضري عين تادلس en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte