Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عجال, لبنى |
|
dc.contributor.author |
برايكية, سهام |
|
dc.date.accessioned |
2023-10-12T10:48:21Z |
|
dc.date.available |
2023-10-12T10:48:21Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24587 |
|
dc.description.abstract |
يعتبر التنظيم من أحب المواضيع الإدارية إلى نفوس واضعي النظريات الإدارية ويمكننا نعرفه على أنه عبارة عن عملية بناء أوضاع ضرورية لتنفيذ المخطط تنفيذا فعالا إلى جانب المحافظة على هذه الأوضاع وقد اعتمدنا على المنهجية البحث العلمي باستخدام المنهج الكيفي المقترب الإثنوجرافي باستخدام أدوات جمع البيانات وهي الملاحظة والمقابلة وأسلوب تحليل المعطيات باتباع نظرية التحليل الإسترتيجي لميشال كروزيه وتسليط الضوء على الإستراتيجيات في محل الدلااسة ألا وهي المؤسسة التربوية متوسطة خوصة عبد الله |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الإجتماعية |
en_US |
dc.subject |
أثر-التنظيم-العملية الإتصالية-المؤسسة التربوية الجزائرية |
en_US |
dc.title |
أثر التنظيم على العملية الإتصالية في المؤسسة التربوية الجزائرية:دراسة ميدانية بمتوسطة خوصة عبد الله بلحضري عين تادلس |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée