Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن حماشة, شيماء |
|
dc.contributor.author |
قاسمي, هشام |
|
dc.date.accessioned |
2023-10-15T08:02:42Z |
|
dc.date.available |
2023-10-15T08:02:42Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24598 |
|
dc.description.abstract |
لقد تناولت هذه الدراسة سبل الاستفادة من التنظير اللغوي وآليات تطبيقه ، حيث يقوم على معادلة مفادها التواصل المستمر بلغة الهدف، وهو من الاستراتيجيات التي أثبتت نجاعتها في ترسيخ الملكة اللغوية أو على غيرها من اللغات الأجنبية. ومن هنا اخترنا البحث في هذا الموضوع بقصد الاجابة على الاشكالية التالية: هل للتنظير اللغوي علاقة بالتعليم؟.
This study examined ways of benefiting from linguistic perspectives and their application, based on an equation of continuous communication in the language of purpose, which is one of the proven strategies for the consolidation of Arabic or other foreign languages. Hence, we chose to research this topic with a view to answering the following problem: does linguistic theorism relate to education? |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
مكتبة كلية الأدب العربي والفنون |
en_US |
dc.subject |
التنظير ، النظريات اللغوية ، التعليم |
en_US |
dc.subject |
Theoretic-ism, linguistic theories, education. |
en_US |
dc.title |
سبل الاستفادة من التنظير اللغوي وآليات تطبيقه |
en_US |
dc.title.alternative |
التعلم الجامعي نموذجا |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée