Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مداني, بتول |
|
dc.date.accessioned |
2023-10-16T10:52:04Z |
|
dc.date.available |
2023-10-16T10:52:04Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24689 |
|
dc.description.abstract |
دور مواقع التواصل الإجتماعي في بناء الصورة الذهنية للمحلات التجارية والتي من خلالها أردنا أن نجيب عن الدور الذي تلعبه صفحة محل ميسوم على الفيسبوك في بناء الصورة الذهنية لدى متابعيه |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الإجتماعية |
en_US |
dc.subject |
دور-موقع التواصل الإجتماعي-الصورة الذهنية-المحلات التجارية |
en_US |
dc.title |
دور موقع التواصل الإجتماعي في بناء الصورة الذهنية للمحلات التجارية:دراسة ميدانية على عينة من متابعي صفحة محل ميسوم علي الفيسبوك |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée