Dépôt DSpace/Manakin

دور موقع التواصل الإجتماعي في بناء الصورة الذهنية للمحلات التجارية:دراسة ميدانية على عينة من متابعي صفحة محل ميسوم علي الفيسبوك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مداني, بتول
dc.date.accessioned 2023-10-16T10:52:04Z
dc.date.available 2023-10-16T10:52:04Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24689
dc.description.abstract دور مواقع التواصل الإجتماعي في بناء الصورة الذهنية للمحلات التجارية والتي من خلالها أردنا أن نجيب عن الدور الذي تلعبه صفحة محل ميسوم على الفيسبوك في بناء الصورة الذهنية لدى متابعيه en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject دور-موقع التواصل الإجتماعي-الصورة الذهنية-المحلات التجارية en_US
dc.title دور موقع التواصل الإجتماعي في بناء الصورة الذهنية للمحلات التجارية:دراسة ميدانية على عينة من متابعي صفحة محل ميسوم علي الفيسبوك en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte