Dépôt DSpace/Manakin

-صناعة المحتوى الرقمي في العلاقات العامة الحديثة:دراسة ميدانية بمؤسسة اتصالات الجزائر-مستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شاعة, منال
dc.contributor.author بلجيلالي, شهرزاد
dc.date.accessioned 2023-10-17T09:18:38Z
dc.date.available 2023-10-17T09:18:38Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24709
dc.description.abstract تناولت الدراسة إلى كيفية التفاعل الجمهور مع صناعة المحتوى الرقمي عبر الصفحة الرسمية فيسبوك ومدى تطبيق ذلك في المؤسسة الجزائرية تهدف الدراسة إلى إثراء المكتبة بالعرف على مفهوم صناعة المحتوى في العلاقات العامة الحديثة،الذي يعتبر ذو أهمية بالغة في المؤسسة الإقتصادية فهو الركيزة الأساسية التي تبنى عليها المنظمات أهدافها en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject صناعة-المحتوى الرقمي-العلاقات العامة -الحديثة en_US
dc.title -صناعة المحتوى الرقمي في العلاقات العامة الحديثة:دراسة ميدانية بمؤسسة اتصالات الجزائر-مستغانم en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte