Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
شاعة, منال |
|
dc.contributor.author |
بلجيلالي, شهرزاد |
|
dc.date.accessioned |
2023-10-17T09:18:38Z |
|
dc.date.available |
2023-10-17T09:18:38Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24709 |
|
dc.description.abstract |
تناولت الدراسة إلى كيفية التفاعل الجمهور مع صناعة المحتوى الرقمي عبر الصفحة الرسمية فيسبوك ومدى تطبيق ذلك في المؤسسة الجزائرية تهدف الدراسة إلى إثراء المكتبة بالعرف على مفهوم صناعة المحتوى في العلاقات العامة الحديثة،الذي يعتبر ذو أهمية بالغة في المؤسسة الإقتصادية فهو الركيزة الأساسية التي تبنى عليها المنظمات أهدافها |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الإجتماعية |
en_US |
dc.subject |
صناعة-المحتوى الرقمي-العلاقات العامة -الحديثة |
en_US |
dc.title |
-صناعة المحتوى الرقمي في العلاقات العامة الحديثة:دراسة ميدانية بمؤسسة اتصالات الجزائر-مستغانم |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée