Dépôt DSpace/Manakin

استخدام مواقع التواصل الإجتماعي في الترويج للسياحة الجزائرية:دراسة ميدانية على عينة من متابعي قناة حبيب عبر اليوتيوب

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author العماري, أمينة
dc.date.accessioned 2023-10-17T09:28:11Z
dc.date.available 2023-10-17T09:28:11Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24711
dc.description.abstract تناولت هذه الدراسة موضوع دور مواقع التواصل الإجتماعي في الترويج للسياحة الجزائرية وذلك من خلال دراسة ميدانية على عينة من متابعي قناة حبيب عبر اليوتيوب في الترويج للسياحة في الجزائر،ولتحقيق ذلك تم الإعتماد على المنهج المسحي وأداة الإستمارة لجمع البيانات والتي طبقت على عينة قصدية مكونة من 40 مبحوث من متابعي قناة حبيب عبر اليوتيوب en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject استخدام-مواقع التواصل الإجتماعي-الترويج-السياحة الجزائرية en_US
dc.title استخدام مواقع التواصل الإجتماعي في الترويج للسياحة الجزائرية:دراسة ميدانية على عينة من متابعي قناة حبيب عبر اليوتيوب en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte