Dépôt DSpace/Manakin

تأثير المتاجر الإلكترونية عبر مواقع التواصل الإجتماعي في تبني قرار الشراء لدى المتصفحين:دراسة ميدانية على عينة من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شعشوع, أسماء
dc.contributor.author غالم, نور الهدى
dc.date.accessioned 2023-10-18T10:33:15Z
dc.date.available 2023-10-18T10:33:15Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24747
dc.description.abstract تناولت هذه الدراسة موضوع تأثير المتاجر الإلكترونية غبر مواقع التواصل الإجتماعي في خلق قرار الشراء لدى المتصفحين وعليها كان لابد من التعرف على طبيعة عمل هذه المتاجر من خلال صفحاتها التجارية عبر مواقع التواصل مع ابراز أهم معايير وأسس المتخذة في التأثير علة المتصفح من أجل تبنيه لقرار الشراء كما سطرنا جملة من الأهداف أهمها التعرف على دور المتاجر الإلكترونية في خلق قرارالشراء وبيان أهمية هذه النتائج في تشكيل الثقافة الإستهلاك الرقمي للمتصفحين en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject تأثير-المتاجر الإلكترونية-مواقع التواصل الإ‘جتماعي-قرار الشراء en_US
dc.title تأثير المتاجر الإلكترونية عبر مواقع التواصل الإجتماعي في تبني قرار الشراء لدى المتصفحين:دراسة ميدانية على عينة من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte