Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
شعشوع, أسماء |
|
dc.contributor.author |
غالم, نور الهدى |
|
dc.date.accessioned |
2023-10-18T10:33:15Z |
|
dc.date.available |
2023-10-18T10:33:15Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24747 |
|
dc.description.abstract |
تناولت هذه الدراسة موضوع تأثير المتاجر الإلكترونية غبر مواقع التواصل الإجتماعي في خلق قرار الشراء لدى المتصفحين وعليها كان لابد من التعرف على طبيعة عمل هذه المتاجر من خلال صفحاتها التجارية عبر مواقع التواصل مع ابراز أهم معايير وأسس المتخذة في التأثير علة المتصفح من أجل تبنيه لقرار الشراء كما سطرنا جملة من الأهداف أهمها التعرف على دور المتاجر الإلكترونية في خلق قرارالشراء وبيان أهمية هذه النتائج في تشكيل الثقافة الإستهلاك الرقمي للمتصفحين |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الإجتماعية |
en_US |
dc.subject |
تأثير-المتاجر الإلكترونية-مواقع التواصل الإ‘جتماعي-قرار الشراء |
en_US |
dc.title |
تأثير المتاجر الإلكترونية عبر مواقع التواصل الإجتماعي في تبني قرار الشراء لدى المتصفحين:دراسة ميدانية على عينة من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée