Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
محمد شريف, مريم فاطمة الزهراء |
|
dc.contributor.author |
جواد, نسرين |
|
dc.date.accessioned |
2023-10-31T13:45:20Z |
|
dc.date.available |
2023-10-31T13:45:20Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24992 |
|
dc.description.abstract |
إن العالم يبني تطورات متسارعة وتحولات في المفاهيم والمصطلحات وتطبيقات في مجال إدارة الأعمال،حيث تحولت الوظائف التسويقية إلى محددات جديدة أكثر فعالية مع التكتولوجيا الرقمية والثورة المعلوماتية تمنح على أساسها استراتيجية التسويق الإلكتروني رؤية شاملة عن التحولات التي أخذت تبرز على ساحة الإقتصاد العالمي وهي التجارة الإلكترونية عبر مواقع التواصل الإجتماعي بفضل فضاء الإنترنت المتوسع |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الإجتماعية |
en_US |
dc.subject |
استراتيجية-التسويق-الإلكتروني-شبكات التواصل الإجتماعي |
en_US |
dc.title |
استراتيجية التسويق الإلكتروني عبر شبكات التواصل الإجتماعي:موقع جوميا ديزاد jumia dz أنموذجا |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée