Dépôt DSpace/Manakin

استراتيجية التسويق الإلكتروني عبر شبكات التواصل الإجتماعي:موقع جوميا ديزاد jumia dz أنموذجا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author محمد شريف, مريم فاطمة الزهراء
dc.contributor.author جواد, نسرين
dc.date.accessioned 2023-10-31T13:45:20Z
dc.date.available 2023-10-31T13:45:20Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24992
dc.description.abstract إن العالم يبني تطورات متسارعة وتحولات في المفاهيم والمصطلحات وتطبيقات في مجال إدارة الأعمال،حيث تحولت الوظائف التسويقية إلى محددات جديدة أكثر فعالية مع التكتولوجيا الرقمية والثورة المعلوماتية تمنح على أساسها استراتيجية التسويق الإلكتروني رؤية شاملة عن التحولات التي أخذت تبرز على ساحة الإقتصاد العالمي وهي التجارة الإلكترونية عبر مواقع التواصل الإجتماعي بفضل فضاء الإنترنت المتوسع en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject استراتيجية-التسويق-الإلكتروني-شبكات التواصل الإجتماعي en_US
dc.title استراتيجية التسويق الإلكتروني عبر شبكات التواصل الإجتماعي:موقع جوميا ديزاد jumia dz أنموذجا en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte