Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
زبير, اسباعي |
|
dc.date.accessioned |
2024-01-15T13:54:16Z |
|
dc.date.available |
2024-01-15T13:54:16Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25452 |
|
dc.description.abstract |
تعد مواقع التواصل الإجتماعي أو بما يعرف بالميديا الإجتماعية نوعا من أنواع الإعلام الجديد الذي نشأ وتطور في بيئة الإنترنت وتكنولوجيا الوسائط المتعددة حيث تعد شبكة الأنترنت في عصرنا من أنجح الوسائل التي يمكن من خلالها الوصول إلى أكبر قدر من شرائح المجتمع فهي وسيلة جامعة لكل خواص الإعلام المسموعة منها والمرئية وهذا من خلال مواقعها وشبكات التواصل التي تحتويها هذه الشبكة لتصبح بذلك أداة جديدة من أدوات الإعلام الديني |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية لجامعة مستغانم |
en_US |
dc.subject |
دور الميديا الإجتماعية-الترويج-الخطاب الديني المعاصر |
en_US |
dc.title |
دور الميديا الإجتماعية في الترويج للخطاب الديني المعاصر:دراسة تحليلية لصفحة فيسبوك الشيخ حاج أحمد المغيلي |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée