Dépôt DSpace/Manakin

دور الميديا الإجتماعية في الترويج للخطاب الديني المعاصر:دراسة تحليلية لصفحة فيسبوك الشيخ حاج أحمد المغيلي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زبير, اسباعي
dc.date.accessioned 2024-01-15T13:54:16Z
dc.date.available 2024-01-15T13:54:16Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25452
dc.description.abstract تعد مواقع التواصل الإجتماعي أو بما يعرف بالميديا الإجتماعية نوعا من أنواع الإعلام الجديد الذي نشأ وتطور في بيئة الإنترنت وتكنولوجيا الوسائط المتعددة حيث تعد شبكة الأنترنت في عصرنا من أنجح الوسائل التي يمكن من خلالها الوصول إلى أكبر قدر من شرائح المجتمع فهي وسيلة جامعة لكل خواص الإعلام المسموعة منها والمرئية وهذا من خلال مواقعها وشبكات التواصل التي تحتويها هذه الشبكة لتصبح بذلك أداة جديدة من أدوات الإعلام الديني en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية لجامعة مستغانم en_US
dc.subject دور الميديا الإجتماعية-الترويج-الخطاب الديني المعاصر en_US
dc.title دور الميديا الإجتماعية في الترويج للخطاب الديني المعاصر:دراسة تحليلية لصفحة فيسبوك الشيخ حاج أحمد المغيلي en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte