Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
حراث, نور دين |
|
dc.date.accessioned |
2024-02-07T09:15:49Z |
|
dc.date.available |
2024-02-07T09:15:49Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25587 |
|
dc.description.abstract |
يعتبر الإتصال أهم المواضيع التي شغلت اهتمام المفكرين والباحثين في مختلف الفروع المعرفية كما أنه يعد عملية حيوية لنجاح واستمرار أي مؤسسة سواء اقتصادية أو ثقافية أو تربوية تعليمية،المحور الأول تضمن نمط الإتصال في المؤسسة التربوية أما المحور الثاني تضمن أهم وسائل الإتصال في المؤسسة التربوية والمحور الثالث تضمن معوقات الإتصال في المؤسسة والمحور الرابع تضمن البيانات الشخصية ومساهمة الإتصال في تحقيق علاقة بين الموظفين في المؤسسة وفي الأخير توصلنا إلى وجود سهولة في الإتصال الداخلي بالمديرة في المؤسسة التربوية المدروسة،أكثر وسيلة معتمدة بالإتصال بالمديرة هي السكرتارية،أكثر الوسائل المستخدمة في تبليغ المعلومات والتعليمات في المؤسسة هي الإجتماعات |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية لجامعة مستغانم |
en_US |
dc.subject |
فعالية-الإتصال الداخلي-المؤسسة التربوية |
en_US |
dc.title |
فعالية الإتصال الداخلي في المؤسسة التربوية:دراسة ميدانية في ثانوية لطروش الجيلالي بمزغران مستغانم |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée