Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عمراني, رحمة |
|
dc.date.accessioned |
2024-02-07T14:03:05Z |
|
dc.date.available |
2024-02-07T14:03:05Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25605 |
|
dc.description.abstract |
سعت هذه الدراسة إلى التعرف على فعالية العلاقات العامة الحديثة في دراسة سلوك الجمهور وفي تكوين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدماتية للجمهور، وهذا من خلال التعرف على مختلف التقنيات والأدوات التي تستعملها للتواصل مع الجمهور والأهداف التي تسعى لتحقيقها وأيضا التعرف على انطباعات الجمهور حول خدمات اتصالات الجزائر،حيث تمحورت مشكلة الدراسة حول معرفة تقنيات وأساليب المستخدمة في التعامل مع الجمهور مؤسسة اتصالات الجزائر بمستغانم في ظل العلاقات العامة الحديثة |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية لجامعة مستغانم |
en_US |
dc.subject |
الجمهور-العلاقات العامة الحديثة-السلوك-الصورة الذهنية-التسويق-فعالية |
en_US |
dc.title |
"توظيف العلاقات العامة الحديثة في دراسة جمهور المؤسسة:دراسة حالة مؤسسة"اتصالات الجزائر-مستغانم |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée