Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عليان, فتيحة |
|
dc.contributor.author |
صلعة, سهيلة |
|
dc.date.accessioned |
2024-02-08T10:08:55Z |
|
dc.date.available |
2024-02-08T10:08:55Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25632 |
|
dc.description.abstract |
يعد الإتصال عملية ديناميكية تهدف إلى نقل وتبادل المعلومات والأفكار والخبرات بين أفراد متعددين،حيث تركز هذه الدراسة على الإتصال الداخلي في المؤسسات،وقد اخترنا المؤسسة التربوية كنموذج نظرا لأهمينها في المجتمع كوسيلة للتعليم والتربية ،إذ تناولنا هذه الدراسة مسألة تأثير الإتصال الداخلي على أداء الموظفين،حيث اعتمدنا على المنهج الوصفي باستخدام أداة جمع البيانات هي استمارة استبيان،تساهم العلاقات الإنسانية داخل المؤسسة التربوية بحكم علاقات الصداقة التي تربط الموظفين فيما بينهم في تحسين الأداء الوظيفي في المؤسسة فهي تعمل على تدفق المعلومات وتبادل وجهات النظر حول العمل وتسهل طريقة سير العمل |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية لجامعة مستغانم |
en_US |
dc.subject |
الإتصال الداخلي-المؤسسة التربوية-تفعيل أداء الأساتذة |
en_US |
dc.title |
-الإتصال الداخلي ودوره في تفعيل أداء أستاذ التعليم الإبتدائي:دراسة ميدانية على ابتدائية بلقاسم بلحوش ولاية مستغانم-العرصة |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée