Dépôt DSpace/Manakin

أبعاد الوتيرة المدرسية السائدة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية من وجهة نظر اساتذتهم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author جندارة, محمد
dc.date.accessioned 2024-02-11T12:11:57Z
dc.date.available 2024-02-11T12:11:57Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.citation اشراف الدكتوربوثليجة رمضان en_US
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25681
dc.description.abstract وبالرغم مما تقدمه المدرسة كإحدى المؤسسات التربوية من خدمات تربوية وتعليمية ضرورية للتلاميذ فإنها مقابل ذلك قد تخلق لهم مشاكل تؤثر سلبا على مردودهم الد ارسي وقد تمتد إلى حياتهمالاجتماعية مشكل الوتيرة المدرسية من بين هذه المشاكل المتواجدة في مدارسنا هو عالقاتهم، عامة وتؤثر وأبعادها المتمثلة في الزمن الد ارسي وكيفية توزيعه وهل يراعي الوتيرة المدرسية والبيولوجية للتلميذ والارهاق الذي ينجم عنه. en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject الوتيرة المدرسية.تلميذ .الابتدائي en_US
dc.title أبعاد الوتيرة المدرسية السائدة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية من وجهة نظر اساتذتهم en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية للإبتدائيات بلديتي مستغانم و مزغران en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte