Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
جندارة, محمد |
|
dc.date.accessioned |
2024-02-11T12:11:57Z |
|
dc.date.available |
2024-02-11T12:11:57Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.citation |
اشراف الدكتوربوثليجة رمضان |
en_US |
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25681 |
|
dc.description.abstract |
وبالرغم مما تقدمه المدرسة كإحدى المؤسسات التربوية من خدمات تربوية وتعليمية ضرورية للتلاميذ فإنها مقابل ذلك قد تخلق لهم مشاكل تؤثر سلبا على مردودهم الد ارسي وقد تمتد إلى حياتهمالاجتماعية
مشكل الوتيرة المدرسية
من بين هذه المشاكل المتواجدة في مدارسنا هو
عالقاتهم،
عامة وتؤثر
وأبعادها المتمثلة في الزمن الد ارسي وكيفية توزيعه وهل يراعي الوتيرة المدرسية والبيولوجية للتلميذ
والارهاق الذي ينجم عنه. |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية |
en_US |
dc.subject |
الوتيرة المدرسية.تلميذ .الابتدائي |
en_US |
dc.title |
أبعاد الوتيرة المدرسية السائدة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية من وجهة نظر اساتذتهم |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية للإبتدائيات بلديتي مستغانم و مزغران |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée