Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بكيرات, كلثوم |
|
dc.date.accessioned |
2024-02-11T12:30:14Z |
|
dc.date.available |
2024-02-11T12:30:14Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25682 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة الى التعرف على اثر إسرتاجتية روبنسون ما وراء املعرفية يف تنمية الفهم القرائي يف اللغة
العربية لتالميذ السنة اخلامسة ابتدائي ،ولتحقيق هدف البحث تم ا ستخدام التصميم شبه التجرييب للمجموعة الواحدةR3SQ |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية |
en_US |
dc.subject |
استراتيجية روبنسون R3SQ،صعوبات الفهم القرائي،اللغة العربية،تالميذ سنة اخلامسة ابتدائي. |
en_US |
dc.title |
أثر إستراتيجية روبنسون في تنمية الفهم القرائي R3SQ |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة مقارنة على عينة من تالميذ سنة الخامسة ابتدائي |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée