Dépôt DSpace/Manakin

أثر إستراتيجية روبنسون في تنمية الفهم القرائي R3SQ

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بكيرات, كلثوم
dc.date.accessioned 2024-02-11T12:30:14Z
dc.date.available 2024-02-11T12:30:14Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25682
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة الى التعرف على اثر إسرتاجتية روبنسون ما وراء املعرفية يف تنمية الفهم القرائي يف اللغة العربية لتالميذ السنة اخلامسة ابتدائي ،ولتحقيق هدف البحث تم ا ستخدام التصميم شبه التجرييب للمجموعة الواحدةR3SQ en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject استراتيجية روبنسون R3SQ،صعوبات الفهم القرائي،اللغة العربية،تالميذ سنة اخلامسة ابتدائي. en_US
dc.title أثر إستراتيجية روبنسون في تنمية الفهم القرائي R3SQ en_US
dc.title.alternative دراسة مقارنة على عينة من تالميذ سنة الخامسة ابتدائي en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte