Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
شاعة, منال |
|
dc.contributor.author |
بلجيلالي, شهرزاد |
|
dc.date.accessioned |
2024-02-25T09:12:41Z |
|
dc.date.available |
2024-02-25T09:12:41Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25880 |
|
dc.description.abstract |
تناولت الدراسة الى كيفية التفاعل مع الجمهور مع صناعة المحتوى الرقمي عبر الصفحة الرسمية فيسبوك و مدى تطبيق ذلك في المؤسسة الجزائرية تهدف الدراسة الى اثراء المكتبة بالتعرف على مفهوم صناعة المحتوى في العلاقات العامة الحديثة و لتحقيق ذلك تم تصميم استبيان اعتمادا على ما وجدناه في الدراسة النظرية المكونة من 03 محاور و الدراسات السابقة وزعت على عينة الدراسة المتمثلة في الجمهور المؤسسة اتصالات الجزائر و قد اعتمدنا على برنامج الاحصائية Questionproلتحليل الاستبيان و الذي تمكنا من خلاله الاجابة على اشكالية الدراسة |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية |
en_US |
dc.subject |
العلاقات العامة-محتوى رقمي-صورة ذهنية-مواقع التواصل الاجتماعي |
en_US |
dc.title |
صناعة المحتوى الرقمي في العلاقات العامة الحديثة |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية بمؤسسة اتصالات الجزائر-مستغانم- |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée