Dépôt DSpace/Manakin

صناعة المحتوى الرقمي في العلاقات العامة الحديثة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شاعة, منال
dc.contributor.author بلجيلالي, شهرزاد
dc.date.accessioned 2024-02-25T09:12:41Z
dc.date.available 2024-02-25T09:12:41Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25880
dc.description.abstract تناولت الدراسة الى كيفية التفاعل مع الجمهور مع صناعة المحتوى الرقمي عبر الصفحة الرسمية فيسبوك و مدى تطبيق ذلك في المؤسسة الجزائرية تهدف الدراسة الى اثراء المكتبة بالتعرف على مفهوم صناعة المحتوى في العلاقات العامة الحديثة و لتحقيق ذلك تم تصميم استبيان اعتمادا على ما وجدناه في الدراسة النظرية المكونة من 03 محاور و الدراسات السابقة وزعت على عينة الدراسة المتمثلة في الجمهور المؤسسة اتصالات الجزائر و قد اعتمدنا على برنامج الاحصائية Questionproلتحليل الاستبيان و الذي تمكنا من خلاله الاجابة على اشكالية الدراسة en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject العلاقات العامة-محتوى رقمي-صورة ذهنية-مواقع التواصل الاجتماعي en_US
dc.title صناعة المحتوى الرقمي في العلاقات العامة الحديثة en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية بمؤسسة اتصالات الجزائر-مستغانم- en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte