Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
زوقاق, كوثر |
|
dc.contributor.author |
قنونة, فتيحة |
|
dc.date.accessioned |
2024-02-26T13:15:57Z |
|
dc.date.available |
2024-02-26T13:15:57Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25921 |
|
dc.description.abstract |
تعتبر العلاقات العامة من الوظائف الأساسية للإدارة الحديثة وهي عبارة عن همزة وصلبين المؤسسات والجماهير،لإنشاء علاقات وإيجاد قنوات اتصال جديدة ذات اتجاه تبادلي بينهما،كما تعمل على إحداث التكيف بين كل من المؤسسة والجماهير المتعامل معها فالتكيف ضروري بين الأفراد والجماعات لخلق مجتمع متجانس وهي عملية تساعد المؤسسات على تحسين سمعتها وتواصلها مع الجمهور حيث تهدف إلى تحسين الصورة العامة للمؤسسة وزيادة الثقة بينها وبين جمهورها،وقد جاءت هذه الدراسة عن كيفية استخدام مؤسسة جيزي العلاقات العامة عبر حسابها الرسمي على موقع الأنستغرام حيث تسعى هذه الدراسة إلى الكشف عن النموذج الأتصالي الذي تعتمده مؤسسة جيزي في ممارستها للعلاقات العامة عبر موقع الأنستغرام انطلاقا من دراسة تحليلية لمضمون الصفحة الرسمية للمؤسسة على هذا الموقع |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية لجامعة مستغانم |
en_US |
dc.subject |
ممارسة العلاقات العامة-شبكات التواصل الإجتماعي-تحليل محتوى-مؤسسة جيزي-الأنسغرام |
en_US |
dc.title |
ممارسة العلاقات العامة عبر شبكات التواصل الإجتماعي:تحليل محتوى مؤسسة جيزي على الأنستغرام |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée