Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
سي عبد القادر, حمزة |
|
dc.contributor.author |
بقادة بن شعايب, عبد الله |
|
dc.date.accessioned |
2024-02-28T14:10:52Z |
|
dc.date.available |
2024-02-28T14:10:52Z |
|
dc.date.issued |
2018 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25983 |
|
dc.description |
LEPS-2018-2019-16 |
en_US |
dc.description.abstract |
ﺨﻼﺼﺔ ﻋﺎﻤﺔ:
ﻤن ﺨﻼﻝ ﺴﺒق ﻨرى أن أﺴﺎﻟﻴب اﻟﺘدرﻴس اﻟﺤدﻴﺜﺔ ﺘﻌد ﻤﻬﻤﺔ ﺒﺎﻋﺘﺒﺎرﻫﺎ ﺘﺴﻬﻝ ﻤﻬﻤﺔ
اﻷﺴﺘﺎذ ﻓﻲ إﻴﺼﺎﻝ اﻟﻔﻛرة إﻟﻰ اﻟﺘﻼﻤﻴذ و اﻻﻋﺘﻤﺎد ﻋﻠﻰ أﻨﻔﺴﻬم ﻓﻲ أداء ﻤﻬﺎﻤﻬم ﻓﻲ ﺤﺼﺔ
اﻟﺘرﺒﻴﺔ اﻟﺒدﻨﻴﺔ واﻟرﻴﺎﻀﻴﺔ ٬ و ﻤن ﺨﻼﻝ ﻤﺸﺎرﻛﺘﻬم ﻓﻲ درس اﻟﺘرﺒﻴﺔ اﻟﺒدﻨﻴﺔ ﺒﺤﻴث ﺘﺘطور
ﻋﻤﻠﻴﺎت اﻟﺤﻔظ واﻻﺴﺘرﺠﺎع إﻟﻰ ﻤﺴﺘوﻴﺎت اﻟﻤﻘﺎرﻨﺔ واﻟﺘﺤﻠﻴﻝ واﻻﺒﺘﻛﺎر وﻴﺤدث ذﻟك ﻋﻨدﻤﺎ
ﻴﺼﺒﺢ اﻟﻤﺘﻌﻠم ﻤﺸﺎرﻛﺎ ﻓﻲ اﺘﺨﺎذ ﻗ ارر اﻟﺘﻌﻠم ﻛﻨﺘﻴﺠﺔ ﻤﺒﺎﺸرة ﻷﻫداف اﻟﻤدرس واﻟﻤوﻗف اﻟﺘرﺒوي
اﻟذي ﻴرﻛز ﻋﻠﻰ اﻻﺴﺘﺸﺎرة اﻟﻔﻛرﻴﺔ ﻟﻠﻤﺘﻌﻠم ودﻓﻌﻪ ﻟﻠﺘﻔﻛﻴر واﻟﺒﺤث ﻋن اﻟﺤﻝ واﻻﺴﺘﻛﺸﺎف. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
Institut d’Éducation Physique et Sportive mostaganem 2018/2019 |
en_US |
dc.subject |
اساليب التدريس الحديثة - درس التربية البدنية والرياضية- دور المتوسط |
en_US |
dc.title |
واقع تطبيق اساليب التدريس الحديثة في درس التربية البدنية والرياضية في دور المتوسط |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée