Dépôt DSpace/Manakin

دراسة الجانب المعرفي والتطبيقي للاختبارات الفسيولوجية لدى مدربي الفئات الشبانية لكرة القدم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوسيلة, عمر
dc.contributor.author جرورو, الشارف
dc.contributor.author بن عطية, محمد نجيب
dc.date.accessioned 2024-02-29T09:31:06Z
dc.date.available 2024-02-29T09:31:06Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/26004
dc.description LES-2018-2019-4 en_US
dc.description.abstract ﻤﻠﺨص الدراسة : h ﻋﻨوان الدراسة اﻟﺠﺎﻨب اﻟﻤﻌرﻓﻲ و اﻟﺘطﺒﻴﻴﻘﻲ للإختبارات اﻟﻔﺴﻴوﻟوﺠﻴﺔ ﻟﻤدرﺒﻲ اﻟﻔﺌﺎت اﻟﺸﺒﺎﻨﻴﺔ ﻟﻛرة اﻟﻘدم . ﺘﻬدف الدراسة اﻟﻰ : ﻤﻌرﻓﺔ واﻗﻊ اﺴﺘﺨدام الإختبارات اﻟﻔﺴﻴوﻟوﺠﻴﺔ ﻟدى ﻤدرﺒﻲ اﻟﻔﺌﺎت اﻟﺸﺒﺎﻨﻴﺔ ﻟﻛرة اﻟﻘدم. اﻟﻐرض ﻤن الدراسة أن ﻤدرﺒﻲ اﻟﻔﺌﺎت اﻟﺸﺒﺎﻨﻴﺔ ﻟﻛرة اﻟﻘدم ﻟدﻴﻬم ﻨﻘص ﻓﻲ اﻟﺠﺎﻨب اﻟﻤﻌرﻓﻲ ﻟﻺ ﺨﺘﺒﺎرت اﻟﻔﺴﻴوﻟوﺠﻴﺔ إﻀﺎﻓﺔ اﻟﻰ وﺠود ﻨﻘص ﻛﺒﻴر ﻓﻲ اﻟﺠﺎﻨب اﻟﺘطﺒﻴﻘﻲ للإختبارات اﻟﻔﺴﻴوﻟوﺠﻴﺔ . اﻟﻌﻴﻨﺔ 30 ﻤدرب ﻓﺌﺎت ﺸﺒﺎﻨﻴﺔ ﻟﻠﻘﺴم اﻟﺠﻬوي ( ب) وﻫ ارن ﻟﻠﻔﺌﺎت اﻟﺸﺒﺎﻨﻴﺔ ﺘم إﺨﺘﻴﺎرﻫﺎ ﺒﺎﻟطرﻴﻘﺔ اﻟﻌﺸواﺌﻴﺔ . اﻷداة اﻟﻤﺴﺘﺨدﻤﺔ : اﺴﺘﺒﻴﺎن . أﻫم اﺴﺘﻨﺘﺎج : ﻤﻌظم اﻟﻤدرﺒﻴن ﻴﺠدون ﺼﻌوﺒﺎت ﻓﻲ ﺘطﺒﻴق الإختبارات اﻟﻔﺴﻴوﻟوﺠﻴﺔ ﻋﻠﻰ اﻟﻔﺌﺎت اﻟﺸﺒﺎﻨﻴﺔ. أﻫم ﺘوﺼﻴﺔ : ﺘوﻓﻴر اﻻﻤﻛﺎﻨﺎت وﺘطﺒﻴق الإختبارات اﻟﻔﺴﻴوﻟوﺠﻴﺔ ﻋﻠﻰ اﻟﻔﺌﺎت اﻟﺼﻐرى ﻟﻛرة اﻟﻘدم ﻛوﻨﻬﺎ ﻤﻬﻤﺔ ﻓﻲ ﺘﻘﻴﻴم ﻤﺴﺘوى اﻟﻼﻋﺒﻴن . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher Institut d’Éducation Physique et Sportive mostaganem 2018/2019 en_US
dc.subject الجانب المعرفي والتطبيقي -الاختبارات الفسيولوجية - مدربي الفئات الشبانية - كرة القدم en_US
dc.title دراسة الجانب المعرفي والتطبيقي للاختبارات الفسيولوجية لدى مدربي الفئات الشبانية لكرة القدم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte