Dépôt DSpace/Manakin

دور الإستراتيجية التعليمية الحديثة في تطوير أنواع الإتصال لتلاميذ المرحلة الثانوية خلال حصة ت.ب.ر في الطور الثانوي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عنيبة, عبد الرزاق
dc.contributor.author سماعيل بن كردومة،, محمد الأمين
dc.date.accessioned 2024-04-14T07:20:39Z
dc.date.available 2024-04-14T07:20:39Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/26158
dc.description LEPS-2017-2018-16 en_US
dc.description.abstract ﻋﻨوان اﻟدراﺴﺔ : دور الإستراتيجية اﻟﺘﻌﻠﻴﻤﺔ اﻟﺤدﻴﺜﺔ ﻓﻲ ﺘطوﻴ ارﻨواع اﻻﺘﺼﺎﻝ ﺨﻼﻝ ﺤﺼﺔ اﻟﺘرﺒﻴﺔ اﻟﺒدﻨﻴﺔ واﻟرﻴﺎﻀﻴﺔ ﻓﻲ اﻟطور اﻟﺜﺎﻨوي. ﺘﻬدف الدراسة إﻟﻰ ﻤﻌرﻓﺔ دور الإستراتيجية اﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ اﻟﺤدﻴﺜﺔ ﻷ ﻨواع اﻻﺘﺼﺎﻝ خلال ﺤﺼﺔ اﻟﺘرﺒﻴﺔ اﻟﺒدﻨﻴﺔ واﻟرﻴﺎﻀﻴﺔ ﻓﻲ اﻟطور اﻟﺜﺎﻨوي ,وﻗد اﻓﺘرﻀﻨﺎ ان اﺴﺘﺨدام الإستراتيجية اﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ اﻟﺤدﻴﺜﺔ ﻟﻬﺎ دور ﻓﻲ ﺘطوﻴر أﻨواع اﻻﺘﺼﺎﻝ ﺨﻼﻝ ﺤﺼﺔ اﻟﺘرﺒﻴﺔ اﻟﺒدﻨﻴﺔ واﻟرﻴﺎﻀﻴﺔ وﻗد اﺴﺘﺨدﻤﻨﺎ اﻟﻤﻌﺎﻴﻨﺔ اﻟﻤﻴداﻨﻴﺔ وذﻟك ﺒﺎﺴﺘﺨدام اﻻﺴﺘﺒﻴﺎن ﻓﻲ الدراسة ﻋن طرﻴق 140 ﺘﻠﻤﻴذ ﻤن ﺜﺎﻨوﻴﺔ ﺨﻤﻴﺴﺘﻲ وم 1- ﻨوﻓﻤﺒر 1954 en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher Institut d'Éducation Physique et Sportive - Mostaganem 2017/2018 en_US
dc.subject الإستراتيجيات اﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ اﻟﺤدﻴﺜﺔ - أﻨواع اﻹﺘﺼﺎﻝ- اﻟﺘرﺒﻴﺔ اﻟﺒدﻨﻴﺔ واﻟرﻴﺎﻀﻴﺔ en_US
dc.title دور الإستراتيجية التعليمية الحديثة في تطوير أنواع الإتصال لتلاميذ المرحلة الثانوية خلال حصة ت.ب.ر في الطور الثانوي en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte