Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
باقادي, عبدالرحمن |
|
dc.date.accessioned |
2024-09-23T09:36:33Z |
|
dc.date.available |
2024-09-23T09:36:33Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/26797 |
|
dc.description |
MAPA-2024-6 |
en_US |
dc.description.abstract |
ملخص الدراسة
الاستفادة قدر المستطاع من هاته الأبحاث وتنويع استخداماتها.
-تنمية الروح التفاعلية والحماس لدى الأطفال من خلال الممارسة المنتظمة للأنشطة.
-الحث على تحفيز الأطفال التوحد على التعاون الجماعي والتفاعل والحضور خلال الأنشطة الرياضية.
-تنمية الرغبة والحافز لدى الأطفال و أوليائهم وحثهم على تشجيعهم على الممارسة للأنشطة الرياضية في بيوتهم.
/// // // // //
Results:
From analyzing and drawing conclusions, we found that there is a positive impact of physical and sporting activities on the level of improving social interaction in autistic children, as well as reducing hyperactivity, through the study conducted on autistic children at the Center for Intellectual Disability in Adrar Province. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
Institut d'Éducation Physique et Sportive - Mostaganem 2023/2024 |
en_US |
dc.subject |
الأنشطة البدنية المكيفة - التفاعل الإجتماعي -ن فرط الحركة - أطفال التوحد |
en_US |
dc.title |
إسهامات الأنشطة البدنية المكيفة في تحسين التفاعل الإجتماعي والتقليل من فرط الحركة لدى أطفال التوحد |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée