Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
باي, جازية |
|
dc.date.accessioned |
2024-10-22T07:33:41Z |
|
dc.date.available |
2024-10-22T07:33:41Z |
|
dc.date.issued |
2024-06-27 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/27418 |
|
dc.description.abstract |
لملخص:
التسويق الإلكتروني نموذ عمل مشروع تستخدمه الشركات الوهمية للقيام بأعمال غير مشروعة كالنصب
والاحتيال على المستهلك الإلكتروني باعتبارها من أكثر الجرائم خطورة وانتشارا في مجال التسويق
الإلكتروني والذي يستوجب تدخل المشرع الج ازئري لتقرير مزيد من الحماية للمستهلك الإلكتروني أمام
الأساليب الاحتيالية المستجدة التي أصبحت تمارسها الشركات الوهمية، حيث اتخذ هذا النوع من الجرائم
شكلا عصريا بعدما كانت تقتصر على شكلها التقليدي.
انطلاقا مما ذكر، سنحاول من خلال هذه الدراسة التعرف على مخاطر الجرائم التي ترتكبها الشركات
الوهمية باستخدام التسويق الإلكتروني وليات مكافحة هذه الج ارئم في التشريع الج ازئري |
en_US |
dc.subject |
الشركات الوهمية /2التسويق الإلكتروني /3الجرائم الإلكترونية /4المستهلك الإلكتروني |
en_US |
dc.title |
مخاطر الشركات الوهمية في التسويق الإلكتروني |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée