Dépôt DSpace/Manakin

مخاطر الشركات الوهمية في التسويق الإلكتروني

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author باي, جازية
dc.date.accessioned 2024-10-22T07:33:41Z
dc.date.available 2024-10-22T07:33:41Z
dc.date.issued 2024-06-27
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/27418
dc.description.abstract لملخص: التسويق الإلكتروني نموذ عمل مشروع تستخدمه الشركات الوهمية للقيام بأعمال غير مشروعة كالنصب والاحتيال على المستهلك الإلكتروني باعتبارها من أكثر الجرائم خطورة وانتشارا في مجال التسويق الإلكتروني والذي يستوجب تدخل المشرع الج ازئري لتقرير مزيد من الحماية للمستهلك الإلكتروني أمام الأساليب الاحتيالية المستجدة التي أصبحت تمارسها الشركات الوهمية، حيث اتخذ هذا النوع من الجرائم شكلا عصريا بعدما كانت تقتصر على شكلها التقليدي. انطلاقا مما ذكر، سنحاول من خلال هذه الدراسة التعرف على مخاطر الجرائم التي ترتكبها الشركات الوهمية باستخدام التسويق الإلكتروني وليات مكافحة هذه الج ارئم في التشريع الج ازئري en_US
dc.subject الشركات الوهمية /2التسويق الإلكتروني /3الجرائم الإلكترونية /4المستهلك الإلكتروني en_US
dc.title مخاطر الشركات الوهمية في التسويق الإلكتروني en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte