Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوظراف, حبيب |
|
dc.contributor.author |
دربال, جميلة |
|
dc.date.accessioned |
2024-10-23T10:03:03Z |
|
dc.date.available |
2024-10-23T10:03:03Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/27468 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة إلى معرفة الدور الذي تلعبه مواقع الفيسبوك في الترويج للسياحة ، ويعود سبب اختيارنا للموضوع لحداثته و الدور الفعال لفيسبوك في التعريف بالأماكن السياحية و الترويج لها من خلال اختيار صفحة mimosa randonnée évasionبالاعتماد على عينة القصدية بتحليل منشورات فترة الصيف 2023ومن خلال دراستنا هذه اعتمدنا على المنهج الوصفي الذي يتناسب مع طبيعة الدراسة،إضافة إلى تبين أداة تحليل المضمون ،وتم تحليل وتوصلنا الى النتائج التالية
ساهم موقع فيسبوك في الترويج السياحي عن طريق نشر أنواع مختلفة من المضامين من الصور والفيديوهات
تحتوي الواجهة الخارجية للصفحةmimosa évasion randonnée على جميع البيانات التي تجد بالسائح وتلفت انتباهه وتجعله يعتمد عليها في جميع وجهاته
تفاعل مستخدمي منشورات صفحة ميموزا بالإعجاب لان التفاعل مستخدم مع منشورات الصفحة يزيد من عدد مرات ظهورها عند المستخدمين كما يشعر الفرد بحرية إبداء رأيه |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الإجتماعية |
en_US |
dc.subject |
دور-الفيسبوك-الترويج للسياحة |
en_US |
dc.title |
دور الفيسبوك في الترويج للسياحة : دراسة تحليلية لصفحة "mimosa randonneé évasion" |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée