Dépôt DSpace/Manakin

دور الفيسبوك في الترويج للسياحة : دراسة تحليلية لصفحة "mimosa randonneé évasion"

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوظراف, حبيب
dc.contributor.author دربال, جميلة
dc.date.accessioned 2024-10-23T10:03:03Z
dc.date.available 2024-10-23T10:03:03Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/27468
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى معرفة الدور الذي تلعبه مواقع الفيسبوك في الترويج للسياحة ، ويعود سبب اختيارنا للموضوع لحداثته و الدور الفعال لفيسبوك في التعريف بالأماكن السياحية و الترويج لها من خلال اختيار صفحة mimosa randonnée évasionبالاعتماد على عينة القصدية بتحليل منشورات فترة الصيف 2023ومن خلال دراستنا هذه اعتمدنا على المنهج الوصفي الذي يتناسب مع طبيعة الدراسة،إضافة إلى تبين أداة تحليل المضمون ،وتم تحليل وتوصلنا الى النتائج التالية ساهم موقع فيسبوك في الترويج السياحي عن طريق نشر أنواع مختلفة من المضامين من الصور والفيديوهات تحتوي الواجهة الخارجية للصفحةmimosa évasion randonnée على جميع البيانات التي تجد بالسائح وتلفت انتباهه وتجعله يعتمد عليها في جميع وجهاته تفاعل مستخدمي منشورات صفحة ميموزا بالإعجاب لان التفاعل مستخدم مع منشورات الصفحة يزيد من عدد مرات ظهورها عند المستخدمين كما يشعر الفرد بحرية إبداء رأيه en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject دور-الفيسبوك-الترويج للسياحة en_US
dc.title دور الفيسبوك في الترويج للسياحة : دراسة تحليلية لصفحة "mimosa randonneé évasion" en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte