Dépôt DSpace/Manakin

تفاعل الطلبة مع رقمنة قطاع الخدمات الجامعية : دراسة ميدانية على عينة من الطالبات المقيمات بالإقامة الجامعية للإناث

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ساكر, وفاء
dc.contributor.author هدروق, سهيلة
dc.date.accessioned 2024-10-23T10:37:29Z
dc.date.available 2024-10-23T10:37:29Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/27473
dc.description.abstract تمحورت هذه الدراسة حول دور القيادة الإدارية في تكوين الصورة الذهنية للإدارة المحلية و التي قمنا بها في دائرة عشعاشة ، و ذلك لمعرفة مدى مساهمة القيادات الإدارية في تحقيق أهداف الإدارة ، إذ يتوقف نجاحها على الاهتمام و التأييد الذي تقدمه ، و قد ساعدنا كباحثين في إثراء دراستنا بالمعلومات اللازمة حول هذا الموضوع . قمنا باستخدام المنهج الوصفي لأنه يتناسب مع هذا النوع من البحوث و طريقة اختبار العينية عينة قصدية ، تم استخدام المقابلة و الملاحظة تشمل كل من الموظفين داخل الدائرة عشعاشة كأداة لجمع البيانات اللازمة لتحقيق أهداف الدراسة. قد توصلنا إلى جملة من النتائج مفادها : - إهمال الدائرة وظيفة العلاقات العامة فلا يوجد جهاز مختص في نشاطات العلاقات العامة ، و إنما يوجد قسم ينوب عنه قسم الإعلام و الاتصال . ـ يقوم القادة الإداريين في الإدارة المحلية بتعزيز صورة الدائرة لدي جمهورها الداخلي من خلال تحقيق التفاعل و الاتصال و ضبط علاقات طيبة معهم . ـ يعتمد القائم بالاتصال على تكنولوجيا المعلومات و الاتصال لتعزيز صورة الإدارة من خلال زيادة الدقة في الأداء ، الرفع من كفاءة العمل ، السرعة في الأداء العصرنة في إنجاز العمل . en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject تفاعل-الطلبة-رقمنة-قطاع الخدمات الجامعية en_US
dc.title تفاعل الطلبة مع رقمنة قطاع الخدمات الجامعية : دراسة ميدانية على عينة من الطالبات المقيمات بالإقامة الجامعية للإناث en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte