Dépôt DSpace/Manakin

"دور استراتيجية الإتصال التسويقي في تطوير المؤسسة الإقتصادية : دراسة ميدانية بميناء مستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author دواجي, أميرة
dc.contributor.author يسعد, زكية
dc.date.accessioned 2024-10-23T13:36:59Z
dc.date.available 2024-10-23T13:36:59Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/27488
dc.description.abstract تعد استراتيجية الاتصال التسويقي من أهم الطرق المعتمدة لخدمات ومنتجات لمؤسسة ميناء مستغانم، خاصة وأن وسائل الاتصال عرفت تطورا كبيرا سواء سمعية أو بصرية أو تكنولوجية، كان من الضروري الوقوف على كيفية التخطيط وسبل بناء نشاطات ونوعها بالنسبة لهذه المؤسسة من أجل عرض وترويج خدماتها ومنتجاتها، لذا زادت الحاجة إلى وجود استراتيجية تعمل على توجيه وترسيخ المعلومات بالاتجاه المرغوب من أجل تحقيق أهداف المؤسسة وبالأخص تكوين سمعة جيدة لها، وتحسين صورتها لدى العملاء وجمهورها الخارجي وتحقيق التموقع في ذهن الزبون من خلال مجموعة من الأنشطة من مجموعة من الخدمات، علاقات عامة وتنشيط المبيعات. en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject دور-استراتيجية-الإتصال التسويقي-تطوير المؤسسة الإقتصادية en_US
dc.title "دور استراتيجية الإتصال التسويقي في تطوير المؤسسة الإقتصادية : دراسة ميدانية بميناء مستغانم en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte