"دور استراتيجية الإتصال التسويقي في تطوير المؤسسة الإقتصادية : دراسة ميدانية بميناء مستغانم

Loading...
Thumbnail Image

Date

Journal Title

Journal ISSN

Volume Title

Publisher

كلية العلوم الإجتماعية

Abstract

تعد استراتيجية الاتصال التسويقي من أهم الطرق المعتمدة لخدمات ومنتجات لمؤسسة ميناء مستغانم، خاصة وأن وسائل الاتصال عرفت تطورا كبيرا سواء سمعية أو بصرية أو تكنولوجية، كان من الضروري الوقوف على كيفية التخطيط وسبل بناء نشاطات ونوعها بالنسبة لهذه المؤسسة من أجل عرض وترويج خدماتها ومنتجاتها، لذا زادت الحاجة إلى وجود استراتيجية تعمل على توجيه وترسيخ المعلومات بالاتجاه المرغوب من أجل تحقيق أهداف المؤسسة وبالأخص تكوين سمعة جيدة لها، وتحسين صورتها لدى العملاء وجمهورها الخارجي وتحقيق التموقع في ذهن الزبون من خلال مجموعة من الأنشطة من مجموعة من الخدمات، علاقات عامة وتنشيط المبيعات.

Description

Citation

Endorsement

Review

Supplemented By

Referenced By