Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
دواجي, أميرة |
|
dc.contributor.author |
يسعد, زكية |
|
dc.date.accessioned |
2024-10-23T13:36:59Z |
|
dc.date.available |
2024-10-23T13:36:59Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/27488 |
|
dc.description.abstract |
تعد استراتيجية الاتصال التسويقي من أهم الطرق المعتمدة لخدمات ومنتجات لمؤسسة ميناء مستغانم، خاصة وأن وسائل الاتصال عرفت تطورا كبيرا سواء سمعية أو بصرية أو تكنولوجية، كان من الضروري الوقوف على كيفية التخطيط وسبل بناء نشاطات ونوعها بالنسبة لهذه المؤسسة من أجل عرض وترويج خدماتها ومنتجاتها، لذا زادت الحاجة إلى وجود استراتيجية تعمل على توجيه وترسيخ المعلومات بالاتجاه المرغوب من أجل تحقيق أهداف المؤسسة وبالأخص تكوين سمعة جيدة لها، وتحسين صورتها لدى العملاء وجمهورها الخارجي وتحقيق التموقع في ذهن الزبون من خلال مجموعة من الأنشطة من مجموعة من الخدمات، علاقات عامة وتنشيط المبيعات. |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الإجتماعية |
en_US |
dc.subject |
دور-استراتيجية-الإتصال التسويقي-تطوير المؤسسة الإقتصادية |
en_US |
dc.title |
"دور استراتيجية الإتصال التسويقي في تطوير المؤسسة الإقتصادية : دراسة ميدانية بميناء مستغانم |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée