Dépôt DSpace/Manakin

دورمواقع التواصل الإجتماعي في تعزيز السمعة الإلكترونيةللمؤسسات السياحية في الجزائر : دراسة مسحية لجمهور مستخدمي الصفحة الرسمية لحظيرة موستالاند مستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author لطيفة, بوقرن
dc.contributor.author إيمان, تواتي
dc.date.accessioned 2024-10-27T10:10:02Z
dc.date.available 2024-10-27T10:10:02Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/27525
dc.description.abstract جاءت هذه الدراسة لمعرفة الدور الذي يلعبه موقع الفايسبوك في ادارة السمعة الالكترونية للمؤسسات السياحية في الجزائر"حظيرةموستالاند بمستغانم نموذجا". وقد تم طرح التساؤل الرئيسي التالي: - كيف تتم ادارة السمعة الالكترونية لحظيرة موستالاند عبر موقع الفايسبوك؟ والذي تتفرع منه الأسئلة التالية: - ماهي دوافع استخدام الصفحة الرسمية الخاصة بمؤسسة موستالاند؟ - كيف تؤثر الصفحة الرسمية الخاصة بمؤسسة موستالاند في اقبال الجمهور عليها؟ كما أن هذه الدراسة تندرج ضمن الدراسات الكمية،وقد تم استخدام المنهج المسحي من أجل فهم الظروف التي برزت فيها الظاهرة قيد الدراسة،وتم اللجوء الى أداة الاستبيان المباشر و في نفس الوقت مقابلة تتكون من 100 فرد من متابعي الصفحة الرسمية لحظيرة موستالاند عبر موقع الفايسبوك. كما تم التطرق الى عدة نقاط في الاطار النظري أهمها: مفهوم السياحة وأهميتها و معوقاتها في الجزائر،أما الفصل الثاني فقد تم التطرق الى بدايات السمعة الالكترونية وقواعد بنائها وأهمية الفايسبوك في السمعة الالكترونية ،أما في الاطار الميداني فقد تناول بطاقة فنية للمؤسسة وعرض وتحليل للنتائج المتحصل عليها وصولا للاستنتاج والخاتمة. en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject دور-مواقع التواصل الإجتماعي-السمعة الإلكترونية-المؤسسات السياحية en_US
dc.title دورمواقع التواصل الإجتماعي في تعزيز السمعة الإلكترونيةللمؤسسات السياحية في الجزائر : دراسة مسحية لجمهور مستخدمي الصفحة الرسمية لحظيرة موستالاند مستغانم en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte