Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن مريم, نورالدين |
|
dc.date.accessioned |
2025-04-20T09:37:54Z |
|
dc.date.available |
2025-04-20T09:37:54Z |
|
dc.date.issued |
2025-02-25 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/28474 |
|
dc.description.abstract |
تمثل الهدف الرئيسي للدراسة في محاولة تقصي مدى تأثير آليات التسويق الرقمي (تطبيقات الهاتف المحمول، الموقع الالكتروني، مواقع التواصل الاجتماعي، البريد الالكتروني) على الأداء التسويقي لبنك ناتكسيس (الحصة السوقية، المبيعات، رضا الزبائن، الابتكار التسويقي) على مستوى عينة شملت 83 موظف من بنك ناتكسيس، حيث تم الاعتماد على أداة الاستبيان SPSS 26في جمع. البيانات، تم تحليل ومعالجة هذه الأخيرة باستخدام البرنامج الإحصائي .
من أهم النتائج المتوصل إليها هي وجود أثر ايجابي وقوي بين كل من آليات التسويق الرقمي (تطبيقات الهاتف المحمول، الموقع الالكتروني، مواقع التواصل الاجتماعي، البريد الالكتروني) على الأداء التسويقي للبنك، في حين لم يكن هناك أثر بين كل من تطبيقات الهاتف المحمول وأداء البنك. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة مستغانم |
en_US |
dc.subject |
التسويق الرقمي، الأداء التسويقي، المؤسسة الخدماتية، ناتكسيس. |
en_US |
dc.title |
NATIXIS أثر التسويق الرقمي على الآداء التسويقي في المؤسسة الخدماتية : دراسة حالة بنك |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée