Dépôt DSpace/Manakin

NATIXIS أثر التسويق الرقمي على الآداء التسويقي في المؤسسة الخدماتية : دراسة حالة بنك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن مريم, نورالدين
dc.date.accessioned 2025-04-20T09:37:54Z
dc.date.available 2025-04-20T09:37:54Z
dc.date.issued 2025-02-25
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/28474
dc.description.abstract تمثل الهدف الرئيسي للدراسة في محاولة تقصي مدى تأثير آليات التسويق الرقمي (تطبيقات الهاتف المحمول، الموقع الالكتروني، مواقع التواصل الاجتماعي، البريد الالكتروني) على الأداء التسويقي لبنك ناتكسيس (الحصة السوقية، المبيعات، رضا الزبائن، الابتكار التسويقي) على مستوى عينة شملت 83 موظف من بنك ناتكسيس، حيث تم الاعتماد على أداة الاستبيان SPSS 26في جمع. البيانات، تم تحليل ومعالجة هذه الأخيرة باستخدام البرنامج الإحصائي . من أهم النتائج المتوصل إليها هي وجود أثر ايجابي وقوي بين كل من آليات التسويق الرقمي (تطبيقات الهاتف المحمول، الموقع الالكتروني، مواقع التواصل الاجتماعي، البريد الالكتروني) على الأداء التسويقي للبنك، في حين لم يكن هناك أثر بين كل من تطبيقات الهاتف المحمول وأداء البنك. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة مستغانم en_US
dc.subject التسويق الرقمي، الأداء التسويقي، المؤسسة الخدماتية، ناتكسيس. en_US
dc.title NATIXIS أثر التسويق الرقمي على الآداء التسويقي في المؤسسة الخدماتية : دراسة حالة بنك en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte