Dépôt DSpace/Manakin

واقع وظيفة التسويق في المؤسسة الجزائرية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بولنوار, انصاف اصالة
dc.date.accessioned 2025-04-23T09:07:06Z
dc.date.available 2025-04-23T09:07:06Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/28570
dc.description.abstract يعتبر التسويق العقاري أحد الفروع التطبيقية لعلم التسويق، ويعد من العلوم الأساسية في علوم الإدارة. وإسهامه في نجاح أعمال الشركات العقارية من الأمور المعترف بها من قبل الجميع، إذ إن التسويق العقاري الناجح يؤدي إلى إنتاج أفضل، بالإضافة إلى إرضاء الزبائن، فضلاً عن أنه يؤدي إلى تحقيق أعلى الأرباح للشركات العقارية. وغالباً ما يوصف التسويق العقاري الفعال بأنه إنتاج ما يمكن بيعه من العقارات، وليس بيع ما يمكن إنتاجه من العقارات. وتتجه الشركات التي تبيع ما يمكنها إنتاجه نحو المنتج العقاري، إذ إن المنتج العقاري يأخذ موقع الصدارة بالنسبة لها، ثم تفكر في الزبائن بعد ذلك، كما أنها تنظر إلى التسويق على أنه مجرد عملية إقناع الزبائن بالشراء. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق العقاري ، تسيير العقاري ، مؤسسة reaprom en_US
dc.title واقع وظيفة التسويق في المؤسسة الجزائرية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة reaprom للتسيير العقاري مستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte