Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بولنوار, انصاف اصالة |
|
dc.date.accessioned |
2025-04-23T09:07:06Z |
|
dc.date.available |
2025-04-23T09:07:06Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/28570 |
|
dc.description.abstract |
يعتبر التسويق العقاري أحد الفروع التطبيقية لعلم التسويق، ويعد من العلوم الأساسية في علوم الإدارة. وإسهامه في نجاح أعمال الشركات العقارية من الأمور المعترف بها من قبل الجميع، إذ إن التسويق العقاري الناجح يؤدي إلى إنتاج أفضل، بالإضافة إلى إرضاء الزبائن، فضلاً عن أنه يؤدي إلى تحقيق أعلى الأرباح للشركات العقارية. وغالباً ما يوصف التسويق العقاري الفعال بأنه إنتاج ما يمكن بيعه من العقارات، وليس بيع ما يمكن إنتاجه من العقارات. وتتجه الشركات التي تبيع ما يمكنها إنتاجه نحو المنتج العقاري، إذ إن المنتج العقاري يأخذ موقع الصدارة بالنسبة لها، ثم تفكر في الزبائن بعد ذلك، كما أنها تنظر إلى التسويق على أنه مجرد عملية إقناع الزبائن بالشراء. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق العقاري ، تسيير العقاري ، مؤسسة reaprom |
en_US |
dc.title |
واقع وظيفة التسويق في المؤسسة الجزائرية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة مؤسسة reaprom للتسيير العقاري مستغانم |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée