Dépôt DSpace/Manakin

دور مواقع التواصل الإجتماعي في ترويج الإستثمار البنكي في الجزائر : دراسة حالة بنك cpa بولاية مستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بحبح, سمراء ملاك
dc.date.accessioned 2025-05-14T09:52:31Z
dc.date.available 2025-05-14T09:52:31Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/28683
dc.description.abstract إن مواقع التواصل الاجتماعي من أكثر المواقع استخداما من قبل متصفحي شبكة النت، فهذه المواقع وفرت خصائص وامكانيات ميزتها عن بقية المواقع الالكترونية، كما ساهمت مواقع التواصل الاجتماعي من خلال ما تنشره في هذه المواقع على تدعيم الترويج ودوره في نجاح الاستراتيجية الترويجية، وقد سعت هذه الدراسة إلى الكشف عن مدى نجاح الاستراتيجية الترويجية التي تعتمد عليها مؤسسة البنك (بنك القرض الشعبي الجزائري CPA بمستغانم) في ممارستها عبر صفحة الفايسبوك والصفحة الرسمية لبنك CPA على google، وقد توصلت الدراسة من خلال تحليل صفحتها على الفايسبوك إلى أن مؤسسة البنك كغيرها من المؤسسات فرضت وجودها فأسست حضورها عبر هذه المواقع من خلال الحفاظ على جوهرها وتوفير أهم المعلومات والخدمات وبالتالي زيادة المبيعات وتحقيق الأرباح. en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject دور-مواقع التواصل الإجتماعي-ترويج-الإستثمار البنكي en_US
dc.title دور مواقع التواصل الإجتماعي في ترويج الإستثمار البنكي في الجزائر : دراسة حالة بنك cpa بولاية مستغانم en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte