Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بحبح, سمراء ملاك |
|
dc.date.accessioned |
2025-05-14T09:52:31Z |
|
dc.date.available |
2025-05-14T09:52:31Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/28683 |
|
dc.description.abstract |
إن مواقع التواصل الاجتماعي من أكثر المواقع استخداما من قبل متصفحي شبكة النت، فهذه المواقع وفرت خصائص وامكانيات ميزتها عن بقية المواقع الالكترونية، كما ساهمت مواقع التواصل الاجتماعي من خلال ما تنشره في هذه المواقع على تدعيم الترويج ودوره في نجاح الاستراتيجية الترويجية، وقد سعت هذه الدراسة إلى الكشف عن مدى نجاح الاستراتيجية الترويجية التي تعتمد عليها مؤسسة البنك (بنك القرض الشعبي الجزائري CPA بمستغانم) في ممارستها عبر صفحة الفايسبوك والصفحة الرسمية لبنك CPA على google، وقد توصلت الدراسة من خلال تحليل صفحتها على الفايسبوك إلى أن مؤسسة البنك كغيرها من المؤسسات فرضت وجودها فأسست حضورها عبر هذه المواقع من خلال الحفاظ على جوهرها وتوفير أهم المعلومات والخدمات وبالتالي زيادة المبيعات وتحقيق الأرباح. |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الإجتماعية |
en_US |
dc.subject |
دور-مواقع التواصل الإجتماعي-ترويج-الإستثمار البنكي |
en_US |
dc.title |
دور مواقع التواصل الإجتماعي في ترويج الإستثمار البنكي في الجزائر : دراسة حالة بنك cpa بولاية مستغانم |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée