Dépôt DSpace/Manakin

جودة إدارة الصف وأثرها في تحسين أداء التلاميذ في المرحلة الإبتدائية من وجهة نظر الطاقم التربوي والإداري

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زرارقي, شيماء
dc.date.accessioned 2025-07-13T11:35:25Z
dc.date.available 2025-07-13T11:35:25Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/28971
dc.description.abstract تناولت هذه الدراسة موضوع جودة إدارة الصف و تأثيرها في تحسين أداء التلاميذ في المرحلة الإبتدائية. إعتمدت هذه الدراسة في جمع البيانات على إستبيان تم التأكد من خصائصه السيكومترية و تم توزيعه على عينة مكونة من 70 فردا من ثلاث مدارس إبتدائية واقعة ببلدية عشعاشة، ولاية مستغانم. توصلت هذه الدراسة الى النتائج التالية: عدم وجود فروق دالة إحصائيا لجودة إدارة الصف للأساتذة تعزى إلى متغير الجنس و متغير en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject الجودة، إدارة الصف، المرحلة الإبتدائية. en_US
dc.title جودة إدارة الصف وأثرها في تحسين أداء التلاميذ في المرحلة الإبتدائية من وجهة نظر الطاقم التربوي والإداري en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية لبعض لمدارس الإبتدائية لولاية مستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte