Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
زرارقي, شيماء |
|
dc.date.accessioned |
2025-07-13T11:35:25Z |
|
dc.date.available |
2025-07-13T11:35:25Z |
|
dc.date.issued |
2025 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/28971 |
|
dc.description.abstract |
تناولت هذه الدراسة موضوع جودة إدارة الصف و تأثيرها في تحسين أداء التلاميذ في المرحلة الإبتدائية. إعتمدت هذه الدراسة في جمع البيانات على إستبيان تم التأكد من خصائصه السيكومترية و تم توزيعه على عينة مكونة من 70 فردا من ثلاث مدارس إبتدائية واقعة ببلدية عشعاشة، ولاية مستغانم. توصلت هذه الدراسة الى النتائج التالية:
عدم وجود فروق دالة إحصائيا لجودة إدارة الصف للأساتذة تعزى إلى متغير الجنس و متغير |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الإجتماعية |
en_US |
dc.subject |
الجودة، إدارة الصف، المرحلة الإبتدائية. |
en_US |
dc.title |
جودة إدارة الصف وأثرها في تحسين أداء التلاميذ في المرحلة الإبتدائية من وجهة نظر الطاقم التربوي والإداري |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية لبعض لمدارس الإبتدائية لولاية مستغانم |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée