Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن سعيد, زينب |
|
dc.contributor.author |
بن يعقوب, فاطمة |
|
dc.date.accessioned |
2025-10-01T10:53:46Z |
|
dc.date.available |
2025-10-01T10:53:46Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/29256 |
|
dc.description.abstract |
تتناول هذه الدراسة موضوع فاعلية استراتيجيات الترويج المتبعة من طرف حاضنة الأعمال لجامعة مستغانم للترويج لفكرة انشاء مؤسسات ناشئة في محيط الطلبة الجامعيين، دراسة ميدانية على عينة من طلبة كلية العلوم الاجتماعية لجامعة مستغانم، وهي عبارة عن دراسة وصفية تحليلية اعتمدنا فيها على المنهج الوصفي التحليلي وعلى أداة الاستمارة في جمع البيانات، كما اقتصر مجتمع بحثنا على طلبة كلية العلوم الاجتماعية لجامعة عبد الحميد ابن باديس بمستغانم، ولقد اعتمدنا على عينة قصدية قوامها 50 طالب و طالبة من السنة ثانية ماستر و سنة ثالثة ليسانس.
وقد انطلق هذا البحث من إشكالية تمثل هدفها الأساسي في التعرف على فاعلية استراتيجيات الترويج التي اتبعتها حاضنة الأعمال لجامعة مستغانم للترويج لفكرة انشاء مؤسسات ناشئة.
وقد خلصت هذه الدراسة الى نتائج التحليل، أبرزها:
ـ الاستراتيجية الترويجية المتبعة من طرف حاضنة الاعمال لجامعة مستغانم للترويج لفكرة انشاء مؤسسات ناشئة كانت فعالة لحد ما.
ـ محتوى الرسالة المستخدمة في عملية الترويج كان لها تأثير قوي على قرارات الطلبة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الإجتماعية |
en_US |
dc.subject |
استراتيجيات الترويج، حاضنة الأعمال، المؤسسات الناشئة |
en_US |
dc.title |
فاعلية استراتيجيات الترويج المتبعة من طرف حاضنات الأعمال الجامعية للترويج لفكرة إنشاء مؤسسات ناشئة في محيط الطلبة : دراسة ميدانية على عينة من طلبة كلية العلوم الإجتماعية |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée