Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
ديالة, خديجة |
|
dc.date.accessioned |
2018-11-27T12:58:55Z |
|
dc.date.available |
2018-11-27T12:58:55Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/2932 |
|
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
برنامج ارشادي ت - أساليب - تعامل - أستاذ التعليم الابتدائي - التلميذ - إضطراب فرط الحركة - نقص الإنتباه |
en_US |
dc.title |
أثر برنامج ارشادي توعوي تعزيزي في تعديل أساليب تعامل أستاذ التعليم الابتدائي مع التلميذ ذوي إضطراب فرط الحركة ونقص الإنتباه |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة تجريبية لأساتذة التعليم الابتدائي بمدرسة البنات _مزغران |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée