Dépôt DSpace/Manakin

برامج تقييم التحول الرقمي وتحسين التسيير الإداري والبيداغوجي بقطاع التربية والتعليم : دراسة ميدانية بمديرية التربية والتعليم مستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شرع, فاطمة
dc.date.accessioned 2025-10-13T10:09:56Z
dc.date.available 2025-10-13T10:09:56Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/29537
dc.description.abstract يعد التحول الرقمي في قطاع التربية الوطنية خطوة هامة نحو تحسين جودة التعليم وتعزيز الشفافية والكفاءة الإدارية ولهذا وجبت مواكبته من أجل زيادة الوعي الإجتماعي والحداثة في العمل والتخلي عن الأساليب التقليدية ومواكبة عصر العولمة والذكاء الإصطناعي وتجنب التخلف في المؤسسات التربوية حيث أصبحت الرقمنة في كل المجالات ضرورة حتمية للإنفتاح على الحداثة ومواكبة التطور en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject برامج-تقييم التحول الرقمي-تحسين التسيير- الإداري-البيداغوجي en_US
dc.title برامج تقييم التحول الرقمي وتحسين التسيير الإداري والبيداغوجي بقطاع التربية والتعليم : دراسة ميدانية بمديرية التربية والتعليم مستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte