Dépôt DSpace/Manakin

نوع تكوين المعليمين بمدى مراعاة تشخيص صعوبات التعلم الأكاديمية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حمدان, كريمة
dc.date.accessioned 2018-12-03T13:05:15Z
dc.date.available 2018-12-03T13:05:15Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/4288
dc.language.iso other en_US
dc.subject المعلم- تكوين- التشخيص- صعوبات التعلم en_US
dc.title نوع تكوين المعليمين بمدى مراعاة تشخيص صعوبات التعلم الأكاديمية en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية لمعايمي المرحلة الابتدائية بمقاطعة عين تادلس ولاية مستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte