DSpace Repository

أثر تغيير العلامة التجارية على وفاء الزبون

Show simple item record

dc.contributor.author قدال, سليم
dc.date.accessioned 2018-12-05T08:00:54Z
dc.date.available 2018-12-05T08:00:54Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/4950
dc.description.abstract تهدف هذه الد ا رسة إلى تسلیط الضوء على العلامة التجاریة التي تسعى المؤسسات الاقتصادیة لبنائها والتي تمكنها من تمییز منتجاتها عن باقي المنتجات المنافسة، حیث تعتبر العلامة التجاریة من أهم الوسائل المعتمد علیها في التمییز بین المنتجات إ و الغاء أي لبس أو تشویش یمكن أن یصادف الزبائن وذلك من خلال رموز أو أشكال أو عبا ا رت ..إلخ ، مبنیة وفق الشروط الأساسیة لبناء العلامة التجاریة ، لدى فأمام المؤسسات جملة من الإست ا رتیجیات علیها إختیار المناسبة منها من أجل إیصال منتجاتها للزبائن ،بهدف خلق قیمة للعلامة التجاریة لدى الزبائن أي التعریف بخصائص المنتجات الصادرة عن تلك العلامة التجاریة وكسب رضا الزبائن عنها وعن منتجاتها ، مما ینتج بناء الثقة بین الزبائن والعلامة التجاریة هذا ما یؤدي بالضرورة إلى تحقیق وفاء الزبائن للعلامة التجاریة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject العلامة التجاریة ، رضا الزبون ، وفاء الزبون en_US
dc.title أثر تغيير العلامة التجارية على وفاء الزبون en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة أوريدو en_US
dc.type Other en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account