Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
قدال, سليم |
|
dc.date.accessioned |
2018-12-05T08:00:54Z |
|
dc.date.available |
2018-12-05T08:00:54Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/4950 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الد ا رسة إلى تسلیط الضوء على العلامة التجاریة التي تسعى المؤسسات الاقتصادیة
لبنائها والتي تمكنها من تمییز منتجاتها عن باقي المنتجات المنافسة، حیث تعتبر العلامة التجاریة من
أهم الوسائل المعتمد علیها في التمییز بین المنتجات إ و الغاء أي لبس أو تشویش یمكن أن یصادف الزبائن
وذلك من خلال رموز أو أشكال أو عبا ا رت ..إلخ ، مبنیة وفق الشروط الأساسیة لبناء العلامة التجاریة
، لدى فأمام المؤسسات جملة من الإست ا رتیجیات علیها إختیار المناسبة منها من أجل إیصال منتجاتها
للزبائن ،بهدف خلق قیمة للعلامة التجاریة لدى الزبائن أي التعریف بخصائص المنتجات الصادرة عن
تلك العلامة التجاریة وكسب رضا الزبائن عنها وعن منتجاتها ، مما ینتج بناء الثقة بین الزبائن
والعلامة التجاریة هذا ما یؤدي بالضرورة إلى تحقیق وفاء الزبائن للعلامة التجاریة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
العلامة التجاریة ، رضا الزبون ، وفاء الزبون |
en_US |
dc.title |
أثر تغيير العلامة التجارية على وفاء الزبون |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة مؤسسة أوريدو |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée