Dépôt DSpace/Manakin

استخدام أسلوب تحليل تباين الثنائي للتعرف على تأثير كل من الجنس ومكان التمدرس على الدافعية للتعلم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بسايح, خديجة
dc.date.accessioned 2018-12-05T11:52:08Z
dc.date.available 2018-12-05T11:52:08Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/5279
dc.language.iso other en_US
dc.subject التباين الثنائي - الجنس - مكان التمدرس - الدافعية للتعلم en_US
dc.title استخدام أسلوب تحليل تباين الثنائي للتعرف على تأثير كل من الجنس ومكان التمدرس على الدافعية للتعلم en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية لعينة من تلاميذ المتوسطات بمستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte