Dépôt DSpace/Manakin

استراتيجيات بناء الفكر الابداعي لدى المنظمات الريادية - دراسة نومذجية لملبنة الصومام بجيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author BENHARRAT, Hayet
dc.contributor.author ودان, بوعبد الله
dc.contributor.author يوسفي, رشيد
dc.date.accessioned 2018-12-27T19:43:27Z
dc.date.available 2018-12-27T19:43:27Z
dc.date.issued 2016-10
dc.identifier.issn 2253-0142
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/7497
dc.description.abstract تهدف الورقة البحثية بالتعريف بأهمية ومكانة بناء الفكر الإبداعي والابتكار في منظمات الأعمال الريادية التي تولي له الاهتمام بصفة مستمرة ومتواصلة من خلال إعداد استراتيجية واضحة تؤول إلى بلوغ عدة أهداف أهمها الريادة والتي تكون على عدةمستويات بالأخص: الجودة والسعر من أجل رفع الحصة السوقية. ولكن في الواقع العملي تواجه المنظمات الريادية عند اختيار هذه الاستراتيجية عدة مخاطر يجب تقييمها لتجنبها أو مواجهتها en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher مجلة التنظيم والعمل en_US
dc.relation.ispartofseries 3;05
dc.subject الإبداع – الابتكار- استراتيجيات الإبتكار - المنظمات الريادية- مخاطر الإبداع والابتكار. en_US
dc.title استراتيجيات بناء الفكر الابداعي لدى المنظمات الريادية - دراسة نومذجية لملبنة الصومام بجيجل en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte