DSpace Repository

التسويق الأخضر :التسويق الصديق للبيئة

Show simple item record

dc.contributor.author بلهادف, رحمة
dc.date.accessioned 2019-01-01T19:01:05Z
dc.date.available 2019-01-01T19:01:05Z
dc.date.issued 2016-09
dc.identifier.issn 1110-8274
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/7632
dc.description.abstract نهدف من خلال هذه الدراسة إلى تقديم إطار نظري يحدد مفهوم التسويق الأخضر وخلفية تطوره ،وخصوصا أنَّ التسويق الأخضر من المفاهيم الحديثة التي ظهرت مؤخرا مع رصد أحسن الاساليب التسويقية التي اعتمدتها بعض الشركات العالمية لتخضير التسويق .وخلصت الدراسة الى ان التسويق الاخضر كان له دور كبير من الرفع من مستوى اداء للشركات سواء من الناحية الاقتصادية ، الاجتماعية أو البيئية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher مجلة بحوث اقتصادية عربية en_US
dc.subject التسويق الاخضر ، المؤسسات ،الاقتصاد الاخضر en_US
dc.title التسويق الأخضر :التسويق الصديق للبيئة en_US
dc.type Article en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account