Dépôt DSpace/Manakin

السياحة في الجزائر ما بين تنوع المقومات وضعف التسويق

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بلهادف, رحمة
dc.contributor.author غوال, نادية
dc.contributor.author بن يمينة, كمال
dc.date.accessioned 2019-01-01T22:03:32Z
dc.date.available 2019-01-01T22:03:32Z
dc.date.issued 2017-05-10
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/7669
dc.description.abstract نهدف من خلال هذه الدراسة الى استقراء لواقع القطاع السياحي في الجزائر ومدى اعتماده على سياسة تسويقية ناجحة من خلال التطرق الى الاطار المفاهيمي للتسويق السياحي ، الاهمية الاقتصادية للمنتج السياحي الجزائري و سياسات اعتماد التسويق السياحي في الجزائر ، وخلصت الدراسة الى ان التسويق السياحي في الجزائر لا يزال ضعيفا مقارنة بما تتافر عليه الدولة من مقومات سياحية ،فالجزائر ورغم الجهود التي بذلتها لترقية هذه القطاع ال انها فشلت في انتهاج سياسات تسويقية ناجحة في ابراز تلك المقومات والترويج لها ، بغض النظر عن بعض السياسات المستقبلية التي من المنتظر منها تعزيز مكانة التسويق في هذا القطاع باعتباره من أهم ادوات الحضور الفعال للمنتج السياحي سواء داخل الوطن او خارجه en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher اليوم الدراسي الاول حول التسويق الإقليمي ودوره في تشجيع الاستثمار وتحقيق التنمية، يوم 10 ماي 2017، المركز الجامعي بغليزان en_US
dc.subject التسويق السياحي ، الجزائر ، المنتج السياحي ، سياسات en_US
dc.title السياحة في الجزائر ما بين تنوع المقومات وضعف التسويق en_US
dc.type Presentation en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte