Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بلهادف, رحمة |
|
dc.contributor.author |
غوال, نادية |
|
dc.contributor.author |
بن يمينة, كمال |
|
dc.date.accessioned |
2019-01-01T22:03:32Z |
|
dc.date.available |
2019-01-01T22:03:32Z |
|
dc.date.issued |
2017-05-10 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/7669 |
|
dc.description.abstract |
نهدف من خلال هذه الدراسة الى استقراء لواقع القطاع السياحي في الجزائر ومدى اعتماده على سياسة تسويقية ناجحة من خلال التطرق الى الاطار المفاهيمي للتسويق السياحي ، الاهمية الاقتصادية للمنتج السياحي الجزائري و سياسات اعتماد التسويق السياحي في الجزائر ، وخلصت الدراسة الى ان التسويق السياحي في الجزائر لا يزال ضعيفا مقارنة بما تتافر عليه الدولة من مقومات سياحية ،فالجزائر ورغم الجهود التي بذلتها لترقية هذه القطاع ال انها فشلت في انتهاج سياسات تسويقية ناجحة في ابراز تلك المقومات والترويج لها ، بغض النظر عن بعض السياسات المستقبلية التي من المنتظر منها تعزيز مكانة التسويق في هذا القطاع باعتباره من أهم ادوات الحضور الفعال للمنتج السياحي سواء داخل الوطن او خارجه |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
اليوم الدراسي الاول حول التسويق الإقليمي ودوره في تشجيع الاستثمار وتحقيق التنمية، يوم 10 ماي 2017، المركز الجامعي بغليزان |
en_US |
dc.subject |
التسويق السياحي ، الجزائر ، المنتج السياحي ، سياسات |
en_US |
dc.title |
السياحة في الجزائر ما بين تنوع المقومات وضعف التسويق |
en_US |
dc.type |
Presentation |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée