Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مقدم, وهيبة |
|
dc.contributor.author |
بابا, عبد القادر |
|
dc.date.accessioned |
2019-01-02T10:06:08Z |
|
dc.date.available |
2019-01-02T10:06:08Z |
|
dc.date.issued |
2008-04 |
|
dc.identifier.issn |
1112-3524 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/7704 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة الى تبيان دور المسؤولية الاجتماعية في خلق قيمة مستدامة للشركة و تحسين تنافسيتها، و قد تم التعرض الى حالة شركة سوناطراك الجزائرية و هي شركة بترولية كبيرة تمارس العديد من برامج المسؤولية الاجتماعية في مجالات مختلفة تتعلق بالموارد البشرية و بالبيئة و غيرها. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
مجلة الاقتصاد و المناجمنت، منشورات كلية العلوم الاقتصادية و التسيير، جامعة أبو بكر بلقايد، تلمسان، الجزائر |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
07; |
|
dc.subject |
مسؤولية إجتماعية، خلق القيمة، سوناطراك، أصحاب المصالح |
en_US |
dc.title |
المسؤولية الاجتماعية: ميزة إستراتيجية خالقة للقيمة : دراسة حالة شركة سوناطراك تاريخ النشر:أفريل 2008 |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée