DSpace Repository

المسؤولية الاجتماعية: ميزة إستراتيجية خالقة للقيمة : دراسة حالة شركة سوناطراك تاريخ النشر:أفريل 2008

Show simple item record

dc.contributor.author مقدم, وهيبة
dc.contributor.author بابا, عبد القادر
dc.date.accessioned 2019-01-02T10:06:08Z
dc.date.available 2019-01-02T10:06:08Z
dc.date.issued 2008-04
dc.identifier.issn 1112-3524
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/7704
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة الى تبيان دور المسؤولية الاجتماعية في خلق قيمة مستدامة للشركة و تحسين تنافسيتها، و قد تم التعرض الى حالة شركة سوناطراك الجزائرية و هي شركة بترولية كبيرة تمارس العديد من برامج المسؤولية الاجتماعية في مجالات مختلفة تتعلق بالموارد البشرية و بالبيئة و غيرها. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher مجلة الاقتصاد و المناجمنت، منشورات كلية العلوم الاقتصادية و التسيير، جامعة أبو بكر بلقايد، تلمسان، الجزائر en_US
dc.relation.ispartofseries 07;
dc.subject مسؤولية إجتماعية، خلق القيمة، سوناطراك، أصحاب المصالح en_US
dc.title المسؤولية الاجتماعية: ميزة إستراتيجية خالقة للقيمة : دراسة حالة شركة سوناطراك تاريخ النشر:أفريل 2008 en_US
dc.type Article en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account