Dépôt DSpace/Manakin

" التسويق الإسلامي كمنهج إبداعي "

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author 1- بوطعان 2- بسدات, 1- محمد2- كريمة
dc.date.accessioned 2019-01-02T22:30:09Z
dc.date.available 2019-01-02T22:30:09Z
dc.date.issued 2014-09
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/7865
dc.description.abstract تهدف هذه الورقة البحثية الى دراسة التسويق على العموم وشروط تبنيه في المؤسسات وبالتحديد التسويق الاسلامي وشروط تطبيقه ومحدداته والعوامل المساعدة في تبنيه، وكيفية اختيار المنتوج بصفة اسلامية، كيفية الترويج له وماهي الوسائل المستعملة في ذلك. en_US
dc.publisher مجلة دفاتر بوادكس en_US
dc.subject Research Subject Categories::SOCIAL SCIENCES en_US
dc.title " التسويق الإسلامي كمنهج إبداعي " en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte