Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
brahimi, kaddour |
|
dc.contributor.author |
bensikaddour, habib |
|
dc.date.accessioned |
2018-11-06T06:40:34Z |
|
dc.date.available |
2018-11-06T06:40:34Z |
|
dc.date.issued |
2017-06-01 |
|
dc.identifier.issn |
2600-6804 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/833 |
|
dc.description.abstract |
هدف هذا البحث إلى تأثير استخدام إستراتجية التدريس التعاوني والتنافسي للكشف عن المتفوقين(9 ـ 10) سنة في المجال النفس حركي حيث افترضنا استخدام إستراتجية التدريس التعاوني والتنافسي للكشف عن المتفوقين(9 ـ 10) سنة في المجال النفس حركي ، حيث شملت عينة البحث على 30 تلميذ من التعليم الابتدائي وتم اختيارهم بالطريقة العشوائية ، حيث استخدمنا بعض الاختبارات (عدو 25م من الحركة ، اختبار القفز المتعدد ل10خطوات ، الوثب العريض من الثبات ، ثني الجدع من وضع الجلوس ، الجري المتعرج ، الجري بين القائمين) ، حيث توصلنا إلى: أن استخدام إستراتيجية التدريس التعاوني يساهم في الكشف عن المتفوقين ومنه نوصي: ضرورة تطبيق إستراتيجية التدريس التعاوني لزيادة وعي التلاميذ المتفوقين بذاتهم ومهارات التعلم الذاتي لتنمية مواهبهم في مختلف الأنشطة الرياضية |
en_US |
dc.publisher |
https://www.asjp.cerist.dz/en/article/53700 |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
معارف - maarif;Volume 12, Numéro 22, Pages 78-88 |
|
dc.subject |
إستراتيجية التدريس ـ المتفوقون ـ المجال النفس حركي |
en_US |
dc.title |
تأثير استخدام إستراتجية التدريس التعاوني والتنافسي للكشف عن المتفوقين (9 ـ 10) سنة في المجال النفس حركي |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée