Dépôt DSpace/Manakin

تأثير استخدام إستراتجية التدريس التعاوني والتنافسي للكشف عن المتفوقين (9 ـ 10) سنة في المجال النفس حركي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author brahimi, kaddour
dc.contributor.author bensikaddour, habib
dc.date.accessioned 2018-11-06T06:40:34Z
dc.date.available 2018-11-06T06:40:34Z
dc.date.issued 2017-06-01
dc.identifier.issn 2600-6804
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/833
dc.description.abstract هدف هذا البحث إلى تأثير استخدام إستراتجية التدريس التعاوني والتنافسي للكشف عن المتفوقين(9 ـ 10) سنة في المجال النفس حركي حيث افترضنا استخدام إستراتجية التدريس التعاوني والتنافسي للكشف عن المتفوقين(9 ـ 10) سنة في المجال النفس حركي ، حيث شملت عينة البحث على 30 تلميذ من التعليم الابتدائي وتم اختيارهم بالطريقة العشوائية ، حيث استخدمنا بعض الاختبارات (عدو 25م من الحركة ، اختبار القفز المتعدد ل10خطوات ، الوثب العريض من الثبات ، ثني الجدع من وضع الجلوس ، الجري المتعرج ، الجري بين القائمين) ، حيث توصلنا إلى: أن استخدام إستراتيجية التدريس التعاوني يساهم في الكشف عن المتفوقين ومنه نوصي: ضرورة تطبيق إستراتيجية التدريس التعاوني لزيادة وعي التلاميذ المتفوقين بذاتهم ومهارات التعلم الذاتي لتنمية مواهبهم في مختلف الأنشطة الرياضية en_US
dc.publisher https://www.asjp.cerist.dz/en/article/53700 en_US
dc.relation.ispartofseries معارف - maarif;Volume 12, Numéro 22, Pages 78-88
dc.subject إستراتيجية التدريس ـ المتفوقون ـ المجال النفس حركي en_US
dc.title تأثير استخدام إستراتجية التدريس التعاوني والتنافسي للكشف عن المتفوقين (9 ـ 10) سنة في المجال النفس حركي en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte