Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بشني, يوسف |
|
dc.contributor.author |
بن شني, عبد القادر |
|
dc.date.accessioned |
2019-01-14T13:39:02Z |
|
dc.date.available |
2019-01-14T13:39:02Z |
|
dc.date.issued |
2012-09 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/8454 |
|
dc.description.abstract |
تسعى المؤسسة عموما في الوقت الراهن الى المحافة عللى زبائنا الحاليين ومحاولة كسب زبائن جدد ومن ثم المحافة على استمرارية العلاقة معهم، من هذا المنطلق تعتبر عملية تسيير العلاقات معى الزبائن ، عملية ذات اهمية كبيرة في المؤسسة من خلالها يتم كسب واكتساب ولاء الزبائن، ومن خلال هذا المقال حاولنا تسليط الضوء على واقع عملية تسيير العاقات مع الزبائن في مؤسسات الهاتف النقال والتي تعتبر مؤسسات رائدة في هذا المجال بالجزائر. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
مجلة اقتصاد و تسيير |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
03; |
|
dc.subject |
المؤسسة- تسويق- تسيير العلاقات مع الزبائن |
en_US |
dc.title |
إشكالية تسيير العلاقات مع الزبائن دراسة حالة سوق الهاتف النقال |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée