DSpace Repository

إشكالية تسيير العلاقات مع الزبائن دراسة حالة سوق الهاتف النقال

Show simple item record

dc.contributor.author بشني, يوسف
dc.contributor.author بن شني, عبد القادر
dc.date.accessioned 2019-01-14T13:39:02Z
dc.date.available 2019-01-14T13:39:02Z
dc.date.issued 2012-09
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/8454
dc.description.abstract تسعى المؤسسة عموما في الوقت الراهن الى المحافة عللى زبائنا الحاليين ومحاولة كسب زبائن جدد ومن ثم المحافة على استمرارية العلاقة معهم، من هذا المنطلق تعتبر عملية تسيير العلاقات معى الزبائن ، عملية ذات اهمية كبيرة في المؤسسة من خلالها يتم كسب واكتساب ولاء الزبائن، ومن خلال هذا المقال حاولنا تسليط الضوء على واقع عملية تسيير العاقات مع الزبائن في مؤسسات الهاتف النقال والتي تعتبر مؤسسات رائدة في هذا المجال بالجزائر. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher مجلة اقتصاد و تسيير en_US
dc.relation.ispartofseries 03;
dc.subject المؤسسة- تسويق- تسيير العلاقات مع الزبائن en_US
dc.title إشكالية تسيير العلاقات مع الزبائن دراسة حالة سوق الهاتف النقال en_US
dc.type Article en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account