Dépôt DSpace/Manakin

أثر الدمج بإستخدام الأسلوب التعاوني بين الأطفال الأسوياء و المتخلفين ذهنيا على تعلم بعض المهارات الأساسية في كرة السلة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author جاب الله, خالد
dc.contributor.author تاج, محمد
dc.date.accessioned 2019-01-21T05:46:11Z
dc.date.available 2019-01-21T05:46:11Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/8752
dc.description MSTAPS14098 en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher Institut d’Éducation Physique et Sportive/Université de Mostaganem en_US
dc.subject النشاط الحركي المكيف en_US
dc.subject الأسلوب التعاوني en_US
dc.subject الدمج en_US
dc.subject التخلف العقلي en_US
dc.subject أطفال en_US
dc.subject أسوياء en_US
dc.subject كرة السلة en_US
dc.subject التعلم en_US
dc.subject مستغانم en_US
dc.title أثر الدمج بإستخدام الأسلوب التعاوني بين الأطفال الأسوياء و المتخلفين ذهنيا على تعلم بعض المهارات الأساسية في كرة السلة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte